إصابة فان جال مدرب منتخب هولندا بفيروس كورونا

الثلاثاء، 22 مارس 2022 01:53 م
إصابة فان جال مدرب منتخب هولندا بفيروس كورونا لويس فان جال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إصابة مدرب المنتخب الأول لويس فان جال بفيروس كورونا تزامنا مع استعداد الطواحين لخوض المباراتين الوديتين أمام الدانمارك وألمانيا في 26 و29 مارس الجاري .

وأكد الاتحاد الهولندي لكرة القدم تولي مساعدي فان جال سيتولّون الإشراف على المنتخب البرتقالي استعدادا للمباراتين الوديتين أمام الدانمارك وألمانيا في 26 و29 مارس على التوالي.

ونشر الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان رسمي: جاءت نتيجة اختبار المدرب الوطني لويس فان جال إيجابية لكورونا ، وهذا يعني أنه سيكون في عزلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الاتحاد، إن أعضاء الجهاز الفني، داني بليند وهينك فريزر وفرانس هوك، سيتولون مهامهم حتى عودته.

وعقد فان جال، مؤتمرًا صحفيا في مركز التدريب الهولندي في زيست أمس الاثنين، وقاد دورة تدريبية، حيث يلعب منتخب الطواحين ضد الدنمارك في ملعب يوهان كرويف أرينا يوم السبت المقبل.

وحسم منتخب هولندا تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه مع ضيفه النرويجى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان ، على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة السابعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وعزز منتخب هولندا صدارته للمجموعة السابعة برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن المنتخب التركى الوصيف برصيد 21 نقطة، بعد فوزه على مضيفه منتخب الجبل الأسود بنتيجة 2 - 1، ليتأهل إلى الملحق الأوروبي. 

ويعود المنتخب الهولندى للظهور فى كأس العالم، بعد غيابه عن النسخة الأخيرة عام 2018 فى روسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة