جول مورنينج.. الساحر رونالدينيو يبهر جماهير الريال فى الكلاسيكو بأجمل الأهداف

الأحد، 20 مارس 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. الساحر رونالدينيو يبهر جماهير الريال فى الكلاسيكو بأجمل الأهداف رونالدينيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

الريال ضد برشلونة
 

قاد الساحر البرازيلي رونالدينيو فريقه برشلونة لتحقيق فوز كاسح على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، فى ملعبه "سانتياجو برنابيو" بكلاسيكو الأرض، الذى جمع بينهما فى نوفمبر 2005، ضمن الجولة 12 لموسم 2005 – 2006.

وأثار رونالدينيو دهشة جماهير ريال مدريد أنفسهم مما فعله، حيث سجل هدفين رائعين فى المباراة، ولكن اللقطة الرائعة كانت عندما وقفت جماهير الريال فى الملعب لتصفق له بحرارة بعد تسجيله الهدف الثالث فى المباراة والثانى له بطريقة رائعة للغاية، وهو المشهد الذى وصفه الساحر فيما بعد بأنه كان أجمل لحظة فى حياته.

ريال مدريد ضد برشلونة
 

 واعتزل رونالدينيو فى كرة القدم نهائياً وهو فى عمر 38 عاماً، حيث انهالت عليه رسائل الوداع، والكلمات الرائعة التى وصفته بأن كان وسيظل واحداً من أفضل نجوم الكرة فى التاريخ.

موعد مباراة الريال ضد برشلونة
 

ويستضيف ريال مدريد الإسباني، نظيره برشلونة في الكلاسيكو المرتقب المقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم  الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة