ليفربول يستهدف خطف راشفورد من مانشستر يونايتد

الجمعة، 18 مارس 2022 10:33 ص
ليفربول يستهدف خطف راشفورد من مانشستر يونايتد راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول من المحتمل أن يدخل في مفاوضات للتعاقد مع مهاجم منافسه مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

ووفقًا لصحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" فإن ليفربول معجب باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، ويرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة بهدف تعزيز الهجوم.

ورغم ذلك، إلى أن الصحيفة أشارت إلى أنه في حال إذا وافق الشياطين الحمر على بيع راشفورد في المستقبل القريب، فمن غير المرجح أن يتمكن ليفربول من شراء المهاجم، نظرا للتنافس الكبير بين الريدز ومانشستر يونايتد.

ويخضع راشفورد لعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف عام 2023، وتبلغ القيمة التسويقية لراشفورد حاليا 85 مليون يورو.

وسجل المهاجم الدولي الإنجليزي 93 هدفاً وقدم 58 تمريرة حاسمة في 297 مباراة لفريق مانشستر يونايتد الأول.

ويعتقد رالف رانجنيك مدرب الشياطين الحمر المؤقت أن راشفورد يمتلك كل صفات المهاجم المتميز، حيث قال: "ماركوس هو أحد أفضل المهاجمين في إنجلترا ولديه كل ما تحتاجه لمهاجم حديث، السرعة والمهارات والحجم واللياقة البدنية، في النهاية الأمر كله يتعلق بالثقة."

لذلك، من المؤكد أن راشفورد سيضيف بعض العمق إلى خط هجوم ليفربول، لكن من غير المرجح أن يبيع مانشستر يونايتد أي لاعب إلى ليفربول، لأن كلا الناديين يكرهون بعضهم البعض

لكن ليفربول يمتلك بالفعل عددًا من خيارات الهجوم (محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا لويس دياز وتاكومي مينامينو).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة