التليفزيون هذا المساء.. تخفيضات 20% على السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان فى بورسعيد

الجمعة، 18 مارس 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. تخفيضات 20% على السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان فى بورسعيد التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

تخفيضات 20% على السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان فى بورسعيد
 

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من معرض أهلا رمضان بمحافظة بورسعيد، خلال زيارة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمتابعة الأسعار والتخفيضات التي وصلت إلى أكثر من 20%.

 

وأشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بمعرض "أهلا رمضان" الذي تقيمه الغرفة التجارية في بازار بورسعيد الجديد، لتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، وجودة عالية وكميات كافية، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيدة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة.

 

واطلع المحافظ على أسعار السلع وجودتها، خلال تفقده أقسام المعرض عقب افتتاحه رسميًا يرافقه محمد سعده، رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة، متناقشًا مع التجار حول أسعار السلع قبل وبعد التخفيضات فضلا عن جودتها ومدى توافرها بكميات كافية.

 

وتحدث محافظ بورسعيد مع المواطنين من زوار المعرض حول مدى رضاهم عن أسعار السلع وجودتها وتوافرها بكميات كافية تلبي كافة احتياجاتهم، والذي أشادوا بالمعرض والسلع الغذائية وغير الغذائية المتواجدة به.

 

من جانبه، أشار محمد سعده، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، إلى أن معرض "أهلا رمضان" يعتبر هدية الغرفة إلى أهالي بورسعيد، حيث تحملت الغرفة بالتعاون مع المحافظة تكاليف إقامته مقابل تقديم العارضين من أصحاب المصانع وتجار الجملة نسب أكبر من التخفيضات على السلع للمواطنين، موجهًا الشكر للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على تعاونه وجهده الكبير من أجل إقامة وإنجاح المعرض.

 

وأكد رئيس الغرفة، أن هناك لجنة مشكلة من أعضاء مجلس إدارة الغرفة لمتابعة المعرض يوميًا للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم داخل المعرض، فضلًا عن التأكد من وجود تخفيضات فعلية وملموسة للمواطنين على السلع وبجودة عالية وكميات كافية.

 

ويقام المعرض على مساحة حوالي 1500 متر مربع، ويضم أكثر من 36 منفذًا توفر كافة احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع، مثل: اللحوم، والدواجن، الخضروات، الفاكهة، ياميش رمضان، المجمدات، البقوليات، الأرز، السكر، الدقيق، فوانيس رمضان وألعاب الأطفال، حلوى رمضان، الألبان ومنتجاتها، العطور والبخور، والعصائر، وغيرها من السلع الغذائية وغير الغذائية.

 

علاء مرسى لـ"التاسعة": لم أغضب من أحمد السقا وهو حد مهم في حياتى
 

قال الفنان علاء مرسى، إن الفنان علاء ولى الدين كان من أبرز أصدقائه، وكان يجلس معه ويعيش معه في منزله، بعد أن التقى به في معهد السينما، متابعا: لم أغضب من أحمد السقا ولكن كان هناك وحشة بينى وبينه.

 

وأضاف الفنان علاء مرسى، خلال برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، خلال أحد لقاءاتى في التليفزيون تم سؤالى عن أحمد السقا فصمت، فبعد اللقاء كلمنى أحمد السقا وقال لى "يعنى أيه تتسأل عن السقا وتصمت".

 

وتابع الفنان علاء مرسى: جاء لى أحمد السقا إلى منزلى، ونادى علي وقال لى انزل فنزلت وحضنى، مستطردا: السقا حد مهم جدا في حياتى مثله مثل هنيدى وكل أصحابى، وكان هو تحديدا الذى اشتقت له وحبيت أن يسأل عنى.

 

السيناريست عبد الرحيم كمال: مسلسل "جزيرة غمام" قصة خيالية أقرب لحدوته شعبية
 

أعرب السيناريست عبد الرحيم كمال، مؤلف مسلسل "جزيرة غمام"، عن تخوفه من ردود الفعل على المسلسل الذى سيخوض السباق الرمضانى، وتابع:"كل سنة الواحد بيكون مرعوب وخايف من رد الفعل".

 

وأوضح "كمال"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أن المسلسل جماهير يتحدث عن مصر بشكل اجتماعى وهى قصة خيالية أقرب إلى حدوتة شعبية، معرباً عن سعادته تجاه كم النجوم المشاركين في العمل، قائلاً:" أنا محظوظ بكم النجوم المتواجدين في هذا العمل".

 

وأشار "كمال"، إلى أن المسلسل يتحدث عن قرية في صعيد مصر تطل على البحر الأحمر، وكما أنه تضمن التسلية والإثارة، ولكن هناك رسائل إيجابية، مضيفاً:"يحمل رسائل كثيرة أتمنى أن يتلقاه الجمهور وكل عمل فنى قابل للتأويل خاصة وأن المسلسل يناقش سبب تغير الجزيرة وظهور بعض السلبيات في الأهالى الذين يعيشون على هذه الجزيرة منذ مئات السنين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة