مدحت العدل:أنغام تغنى تتر مسلسل"فاتن أمل حربى"وجمال العدل اقترح كوميديا يسرا

الخميس، 17 مارس 2022 07:00 م
مدحت العدل:أنغام تغنى تتر مسلسل"فاتن أمل حربى"وجمال العدل اقترح كوميديا يسرا مدحت العدل
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المؤلف مدحت العدل فى مداخلة هاتفية مع الكابتن أيمن يونس عبر أثير راديو on sport fm، إنه يشارك فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "أحلام سعيدة"، وهو مسلسل كوميدى لايت، والمنتج جمال العدل هو الذى رشح أن يسرا تبتعد عن الدراما، مشيراً إلى أن جمال رجل يعرف نوعية الأعمال التى تقدم فى دراما رمضان. 

وتابع مدحت العدل أن المسلسل الثانى سيكون مفاجأة وهو "يو تيرن" للنجمة ريهام حجاج، والتى تظهر فيه لون جديد لأنها موهوبة وكانت موجودة فى مسلسل "سجن النسا"، ومن الأعمال التى ستكون مفاجأة هو مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم و"فاتن" هو اسم البطلة من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويتحدث العمل عن الأحوال الشخصية للسيدات، موضحاً أن المسلسل سيترك بصمة فى العالم العربى لانه يناقش قضايا الأم والأخت والزوجة وخلافه.

وكشف مدحت العدل عن تتر مسلسل "فاتن أمل حربى"، للنجمة نيللى كريم، الذى يعرض فى موسم دراما رمضان المقبل، والتى تقول كلماتها "انا مش ضعيفة .. وليا فى الحياة فترة .. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة"، لافتاً إلى أن التى تغنى تتر "فاتن أمل حربى"، هى المطربة أنغام، وألحان أحمد جمال العدل، وكلمات مدحت العدل.

مسلسل "فاتن أمل حربى" تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة