توخيل: اتمنى أن يخشى الجميع مواجهة تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 17 مارس 2022 11:54 ص
توخيل: اتمنى أن يخشى الجميع مواجهة تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي،  أنه يطمح في أن يجعل النادى اللندنى الذي يدربه، الفريق الذي يخشى الجميع مواجهته في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 وتخطى تشيلسي حامل لقب دوري الأبطال ، نظيره ليل الفرنسي 4 /1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب لدور الستة عشر، وفاز تشيلسي ذهابا على ليل بهدفين دون رد قبل أن يكرر فوزه في مباراة الإياب مساء الأربعاء ويحسمها بهدفين مقابل هدف.

وقال توخيل في تصريحات إعلامية "أريد أن نصبح الفريق الذي لا يرغب أي أحد في مواجهته، هذا ما نريد أن نكون عليه في دور الثمانية".

وأشاد توخيل بالمدافع الإسباني سيزار ازبيليكويتا، وقال " ازبيليكويتا ربما يكون النموذج المثالي لوصف الشخص كقائد، إنه يقوم بذلك في الأوقات الجيدة وكذلك الأوقات الصعبة، سواء شارك منذ البداية أم لا".

وواصل توخيل: "ربع النهائي خطوة كبيرة، أظهرنا المرونة والعقلية للتغلب على الصعوبات، لقد فعلنا ما هو ضروري. فوزنا مستحق".

وأكمل مدرب البلوز : "تشيلسي لديه هذا النوع من الثقافة داخل النادي، هذا ما وجدته منذ اليوم الأول، وهذا ما يدفع الفريق للتركيز في الأوقات الصعبة والمشتتة"

وتابع توخيل "لقد أثبتنا أننا قادرين على تحقيق النتائج رغم كل شيء، وأنا فخور بذلك، لقد رأيت الكثير من المشجعين هنا في فرنسا لدعم الفريق، إنه شعور رائع".

وأتم الألماني تصريحاته "نأمل الاستمرار، نحن نريد المنافسة والأمر يتطلب تضحيات كثيرة، كافحنا لنكون في دور الثمانية ونجحنا، ولدينا الآن مباراة ميدلسبروه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة