رونالدو وميسي يغيبان للموسم الثانى على التوالى عن ربع نهائى أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 مارس 2022 01:10 ص
رونالدو وميسي يغيبان للموسم الثانى على التوالى عن ربع نهائى أبطال أوروبا رونالدو وميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى خروج نادي مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء لحساب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى غياب الثنائي الأسطوري كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي للمرة الثانية على التوالى من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن غاب الثنائي عن دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي عندما كان رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي مع برشلونة.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية، فإن هذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي ستلعب فيه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بدون كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، بينما كان لاعب واحد على الأقل حاضرًا خلال النسخ الـ 15 السابقة.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحسم أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى التأهل لربع النهائي ويطيح بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ورفاقه بمجموع اللقاءين 2-1.

وبات النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا من حيث عدد دقائق المشاركة في البطولة، متخطيا رقم الحارس الاسباني السابق إيكر كاسياس زميله في ريال مدريد.

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية، فإن كريستيانو رونالدو تخطى إيكر كاسياس كـ أكثر دقائق لعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ويمتلك إيكر كاسياس عدد دقائق مشاركة 15908 دقيقة، ليتخطى رونالدو هذا الرقم خلال المباراة الجارية في الوقت الحالي.

وتعد مواجهة اليوم بين الفريقين هي الرابعة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، والمثير أن فريق "الشياطين الحمر" لم يحقق أي فوز في المباريات السابقة، حيث حقق الروخي بلانكوس فوزا، مقابل تعادلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة