موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:40 ص
موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى آرسنال ضد ليفربول
كتب-عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح،لخوض مواجهة قوية أمام أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، غدا فى الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول
 

تقام مباراة آرسنال ضد ليفربول فى تمام العاشرة والربع من مساء غدا الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث ليفربول وأرسنال عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها كل منهما في الجولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

آرسنال ضد ليفربول
 

ويخوض ليفربول مواجهة الغد وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.

فرصة ليفربول الذهبية بعد تعثر الـ سيتي
 

وتلقي ليفربول هدية سعيدة للانقضاض على صدارة الدوري الانجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 .

ويأتي تعثر مانشستر سيتي في مصلحة نادي ليفربول صاحب المركز الثاني حيث أصبح الفارق بينهما 4 فقط، مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز .

ويخطط ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

آرسنال ضد ليفربول.. مباريات الريدز المتبقية
 

وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 10 مباريات بينهما مباراة مانشستر سيتي فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوي.

وتأتي مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

آرسنال ضد ليفربول.. 16 مارس  

ليفربول ضد واتفورد ..2 أبريل

مانشستر سيتي ضد ليفربول ..10 أبريل

استون فيلا ضد ليفربول ..16 أبريل

ليفربول ضد إيفرتون..23 أبريل

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول..30 أبريل

ليفربول ضد توتنهام هوتسبير..7 مايو

ساوثهامبتون ضد ليفربول..15 مايو

ليفربول ضد وولفرهامبتون ..22 مايو

ليفربول ضد مانشستر يونايتد..مؤجلة ولم يحدد موعدها

آرسنال ضد ليفربول.. موقف صلاح
 

كان ليفربول حسم مواجهة الدور الأول أمام أرسنال بأربعة أهداف دون مقابل، حملت توقيع: ساديو مانى، ديوجو جوتا، محمد صلاح، مينامينو، على ملعب "آنفيلد".

أصبح محمد صلاح، مهدداً بالغياب عن المشاركة مع الريدز فى مواجهة آرسنال،حيث ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن مشاركة النجم المصري فى مواجهة الجانرز محل شك كبير، وذلك عقب غيابه عن تدريبات الريدز التي أقيمت أمس الاثنين.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يسابق الزمن لكى يكون جاهزا للمشاركة مع الريدز أمام أرسنال، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

آرسنال ضد ليفربول
 

وكان المصرى محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة برايتون، والتي حسمها الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.

وقال كلوب عقب نهاية اللقاء، "محمد صلاح يعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة، ولكن يمكنك أن ترى عندما يجلس محمد صلاح، فهذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪".

وأضاف كلوب، "محمد صلاح لا يتعرض للإصابة كثيرا، لذا آمل أن يظل على هذا النحو، ويظن أنه بخير وعلينا أن نرى".

وسجل محمد صلاح ثانى أهداف الريدز في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليصل إلى هدفه رقم 20 خلال الموسم الحالي، ويعزز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة