مصور لـ "السفيرة عزيزة": عرفت قيمة الصورة بعد ما كبرت وعشان كده بعلمها لأبنائى

الثلاثاء، 15 مارس 2022 06:32 م
مصور لـ "السفيرة عزيزة": عرفت قيمة الصورة بعد ما كبرت وعشان كده بعلمها لأبنائى محمد وردانى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "السفيرة عزبزة"، المذاع عبر قناة "dmc"، المصور الفوتوغرافى محمد ورداني وأطفاله "مريم"، و"عبد الرحمن" الذين احترفوا التصوير في سن مبكرة، وحصدوا  العديد من الجوائز بعد مرافقتهم لوالدهم خلال رحلات تصويره ما جذبهم لمجال التصوير.

من جانبه قال "وردانى"، إنه بدأ رحلته في التصوير كهاوى يبحث عن الجمال في أبسط صوره، وكان لديه شغف بالشارع المصرى الذى بدأ منه وأنطلق حتى جاب الكثير من المناطق الخلابة والأثرية والبسيطة في أرجاء البلاد، وتابع:"لم أدرس التصوير في بداية الأمر منذ عام 2017 ..لم أدخل في تعقيدات الكاميرا وتكوينها وتدرج الأمر معى حتى وصلت مرحلة الاحتراف".

ولفت "وردانى"، إلى أن والده هو الذى غرس فيه العشق لمجال التصوير كونه كان لاعب كرة ولديه قرابة 2000 صورة، وتابع:"عرفت قيمة الصورة لما كبرت ..وعشان كده بعلم أبنائي أساسيات التصوير من صغرهم.. كافة الجوائز التي حصلت عليها كانت بكاميرا بسيطة".

وعلق الطفل "عبد الرحمن"، على الصورة التي حصد عليها جائزة "ناشيونال جيوغرافيك"، قائلاً:"كنت مع بابا في حديقة الحيوان والتقطها"، مشيراً إلى أنه التقط أصور له وهو في سن الرابعة، واستمر في ذلك حتى احترف التصوير مثل والده.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة