محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة أعمال البنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:01 م
محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة أعمال البنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء صبرى سليمان رئيس الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة بالمتابعة الميدانية لأعمال البنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، فى إطار الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل وتمهيد ورفع كفاءة ورصف الشوارع والميادين بنطاق المدينة بعد أن يتم الانتهاء من أعمال المرافق بها.

وفى هذا الصدد، أوضح رئيس حى غرب أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، جرى المرور الميدانى على أعمال الصرف الصحى والبنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بنطاق حى غرب المنصورة، وتفقد أعمال رفع الكفاءة الإنشائية بمحطة رفع الصرف الصحى رقم 23 الواقعة بمنطقة دوران المجزر بآخر شارع عبد السلام عارف بالتقاطع مع شارع العبور كما تم متابعة أعمال تسوية الشارع وتمهيده للرصف وذلك بمشاركة مديرية الطرق من خلال محطة الخلطة الأسفلتية.

الجدير بالذكر أن هذه الأعمال تأتى فى إطار تنفيذ الخطة الشاملة التى يجرى تنفيذها لرفع كفاءة ورصف عدد من الشوارع بمدينة المنصورة، وتشمل شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حى غرب المدينة، وتشمل أيضا شوارع الهادى والجرن وشارع أشرف مرجان الذى يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حى شرق.

وأكد "مختار" أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة