فيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لسموحة فى الدوري

الإثنين، 14 مارس 2022 05:00 ص
فيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لسموحة فى الدوري فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق فيوتشر معسكراً مغلقاً اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة سموحة غداً الثلاثاء، فى اللقاء الذى يستضيفه استاد السلام ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح فيوتشر إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر جولتين، بعد الهزيمة من الزمالك بنتيجة 3/2 ثم التعادل مع غزل المحلة سلبياً.

وشدد علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، على أهمية تحقيق الفوز فى اللقاء المقبل على سموحة، باعتبار أن الفريق السكندري من الفرق التى تنافس فيوتشر على حجز مقعد في المربع الذهبي بجدول الدوري، حيث يحتل سموحة المركز الرابع.

ويعمل علي ماهر على معالجة أزمة إهدار الفرص السهلة التي يعاني منها الفريق، خاصة في آخر مباراتين، بعد الهزيمة أمام الزمالك ثم التعادل سلبياً مع غزل المحلة، ويحتل فيوتشر المركز السابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 16 نقطة، حصدها الفريق بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 4 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

من جانبه، أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أنه من المبكر الحديث عن عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، إلى نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء مدة إعارته التي تستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال السقا في تصريحات تليفزيونية، محمود عبد الرحيم جنش إعارة لفيوتشر لمدة عام، لا أعلم بنود الإعارة في عقده، لكن من المبكر جدا الحديث عن عودة اللاعب للزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة