على ماهر يذاكر سموحة من بوابة سيراميكا استعداداً لموقعة الثلاثاء

الأحد، 13 مارس 2022 02:00 ص
على ماهر يذاكر سموحة من بوابة سيراميكا استعداداً لموقعة الثلاثاء علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات الماضية لفريق سموحة فى الدوري العام، وآخرها مباراة سيراميكا بالجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق السكندري.

ويستعد فيوتشر لمواجهة نظيره سموحة الثلاثاء المقبل، فى اللقاء الذى يستضيفه استاد السلام ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح فيوتشر إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر جولتين، بعد الهزيمة من الزمالك بنتيجة 3/2 ثم التعادل مع غزل المحلة سلبياً.

وشدد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر على أهمية تحقيق الفوز في اللقاء المقبل على سموحة، وذلك على اعتبار أن الفريق السكندري يعتبر من الفرق التي تنافس فيوتشر على حجز مقعد في المربع الذهبي بجدول الدوري، حيث يحتل سموحة المركز الرابع.

ويحتل فيوتشر المركز السابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 16 نقطة، حصدها الفريق بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 4 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

وأكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أنه من المبكر الحديث عن عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، إلى نادى الزمالك، وذلك بعد انتهاء مدة إعارته التي تستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال السقا فى تصريحات تلفزيونية، محمود عبد الرحيم جنش إعارة لفيوتشر لمدة عام، لا أعلم بنود الإعارة في عقده، لكن من المبكر جدا الحديث عن عودة اللاعب للزمالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة