تنظيم رحلات لمعرض الحرف اليدوية ببورسعيد بمشاركة 200 عارض.. فيديو

الأحد، 13 مارس 2022 05:43 م
تنظيم رحلات لمعرض الحرف اليدوية ببورسعيد بمشاركة 200 عارض.. فيديو معرض الحرف اليدوية ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، اليوم الأحد، مع عبد الفتاح حافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، من معرض الحرف اليدوية، لشرح تفاصيل الرحلات التى سيتم تنظيمها للمعرض.

 

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المرحلة الثالثة من الكامب المجتمعى المتعدد للتمكين الاقتصادى ومعرض الحرف اليدوية ومنتجات مصانع الشباب، وذلك بحديقة المنتزه فى نطاق حى العرب، رافقته الدكتورة نور الهدى الجمال، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور.

 

وأشار عبدالفتاح حافظ، إلى أن المعرض يضم جميع أصحاب الحرف اليدوية، وما يقرب من 200 عارض فى مجالات مختلفة، وباشتراك 16 مصنعا ضمن مشروعات جنوب بورسعيد المنطقة الصناعية، لعرض المعروضات الخاصة بمنتجاتهم بالكامب الاقتصادى المتعدد لمؤسسه مشكاة نور، وذلك لترويج منتجات بالتزامن مع مناسبة عيد الأم وشهر رمضان.

 

وأبدى وكيل وزارة الشباب والرياضة، سعادته لمشاركة كل هذا العدد من أبناء بورسعيد فى المعرض لعرض منتجاتهم وتسويقها، مشيرا إلى أن المعروضات تنافس البضائع الأجنبية فى الجودة والسعر.

 

وأوضح، أنه سيتم تنظيم رحلات يومية عن طريق مديرية الشباب والرياضة إلى المعرض لزيادة الإقبال عليه وتشجيع أصحاب الحرف اليدوية.

بعض-المعروضات-بالمعرض-اليوم
بعض-المعروضات-بالمعرض-اليوم

 

معرض-الحرف-اليدوية
معرض-الحرف-اليدوية

 

معرض-الحرف-ببورسعيد
معرض-الحرف-ببورسعيد

 

وكيل-وزارة-الشباب-والرياضة-ببورسعيد
وكيل-وزارة-الشباب-والرياضة-ببورسعيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة