المصري وبيراميدز فى مهمة تصحيح مسار الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية بعد إخفاق القطبين.. النسور الخضر تستعد للانقضاض على وصافة المجموعة أمام أتوهو.. والسماوى يسعى لاستكمال الانتصارات القارية أمام الصفاقسي

الأحد، 13 مارس 2022 03:53 م
المصري وبيراميدز فى مهمة تصحيح مسار الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية بعد إخفاق القطبين.. النسور الخضر تستعد للانقضاض على وصافة المجموعة أمام أتوهو.. والسماوى يسعى لاستكمال الانتصارات القارية أمام الصفاقسي المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهمة أفريقية جديدة يخوضها فريقي المصري وبيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يستضيف فريق المصري نظيره أوتوهو الكونغولي، فى المباراة التي تجمع الفريقين فى السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنسختها التاسعة عشرة، خلال اللقاء الذي يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى المصري لفض الاشتباك على المركز الثاني بالمجموعة فى انتظار نتيجة مباراة مازيمبي والقطن الكاميروني.

فيما يحل فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، ضيفًا على الصفاقسى التونسى باستاد رادس بالعاصمة التونسية، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، ولن تخلو المباراة من القوة والندية بين الفريقين، خاصة أن كلا منهما لديه الدوافع الخاصة التى تقوده لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في صراع التأهل لدور الثمانية بالبطولة الأفريقية.

تصحيح مسار الأندية المصرية

يسعى المصري وبيراميدز إلى تصحيح مسار الأندية المصرية في المشاركات الأفريقية، بعد إخفاق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة من دور المجموعات بشكل رسمي، بعد التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهما خلال مشواره بدور المجموعات، فيما تعادل الأهلي في مباراة وفاز في مثلها وخسر مباراتين، إلا أن حظوظه في التأهل ما تزال قائمة.

ترتيب مجموعة المصري

ويحتل النادي المصري المركز الثاني فى مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أوتوهو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق القطن الكاميروني برصيد نقطتين، وحصل النادي المصري على موافقة الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع لدعم الفريق البورسعيدي خلال اللقاء المرتقب.
 

ترتيب مجموعة بيراميدز

ويدخل بيراميدز  مباراة اليوم محتلاً المركز الأول بترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط حصدها من تحقيق 3 انتصارات، فيما يأتي الأهلى طرابلس في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والصفاقسى التونسى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وزاناكو الزامبى في مؤخرة الجدول بدون نقاط.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة