كريستيانو رونالدو: سعيد بأول هاتريك مع مان يونايتد .. ونستطيع هزيمة أي فريق

السبت، 12 مارس 2022 10:24 م
كريستيانو رونالدو: سعيد بأول هاتريك مع مان يونايتد .. ونستطيع هزيمة أي فريق رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أول هاتريك له مع مانشستر يونايتد منذ العودة الثانية للفريق، والذي جاء في شباك توتنهام، خلال فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رونالدو عبر منشور له عبر موقع "إنستجرام": سعيد للغاية بأول هاتريك لي بعد عودتي إلى أولدترافورد، لا شيء أجمل من التواجد في الملعب ومساعدة الفريق بالأهداف والجهد".

وأضاف: "لقد أثبتنا مرة أخرى أن بإمكاننا هزيمة أي فريق في أي يوم، طالما نبذل جهدنا ونقف معا، لا توجد حدود لـ يونايتد! إطلاقا! هيا بنا، أيها الشياطين!".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات، أن رونالدو أصبح أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 806 أهداف، متخطيا النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان الذى كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مر العصور برصيد 805 أهداف.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة