6 أخطاء بتخلى حبيبك يفقد اهتمامه بيكى من غير ما تعرفى

السبت، 12 مارس 2022 11:00 م
6 أخطاء بتخلى حبيبك يفقد اهتمامه بيكى من غير ما تعرفى ثنائي غير سعيد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا مش عارفة اتغير ليه؟" سؤال يشغل بال الكثيرات ولا يعرفن إجابته أبدًا، ويعتقدن أحيانًا أن حلاوة البدايات في العلاقة العاطفية وشغفها انتهى وهذا هو السبب، ولكن في بعض  الأحيان يكون السبب خطأ ارتكبته هي دون أن تشعر. ورصد موقع "يور تانجو" الأمريكي للعلاقات أسوأ الأخطاء الشائعة التي ترتكبها النساء وتجعل الرجال يفقدوا اهتمامهم بهن:

لا يستطيع أن يكون على طبيعته

يحتاج الرجل أن يشعر بالأمان الكافي في العلاقة ولا يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لجذب اهتمامك وأن يأخذ بعض المساحة لنفسه ويواصل حياته الخاصة،  ولكن أحيانًا المرأة تتطلب طيلة الوقت انتباهه بالكامل ويشعر أنه لا يمكن أن يتصرف بطبيعته وإلا سيفقدها بالتالي يشعر بالاختناق ويفقد اهتمامه بها.

في حالة خوفك ويأسك الدائم

في حالة إذا شعر الرجل أن فتاته تعاني من الخوف واليأس المتواصلين بدون أسباب وأضحة  أو في حالة الخوف الدائم من الانفصال فهذا قد يجعله ينفر من العلاقة ويحاول أن يبتعد.

في حاله شعوره بعدم سعاتك

 الرجل مثل الصياد قادر على أن يعرف ما تشعر بها شريكة حياته  في حالة شعوره أنك غير سعيدة معه أو  لا تباديله نفس الاهتمام والمشاعر فهو دائمًا يبحث عن مدي تأثيره في العلاقة وهل  أنتي سعيدة معه أو عكس ذلك .

أنك لا تفتحي قلبك له

 في حالة  وضع حدود في العلاقة وعدم الحكي  فيما يخص حياتك الشخصية معه قد يشعره أنك لا ترغبي بالعيش معه أو السعادة بالحديث معه  وأنه شخص غير مقبول لديكِ.

أن تكوني كثيرة النقد

 إذا لاحظ أنك كثيرة النقد في حالة عدم فعله للأشياء كما تحبي أو أنك تكوني شخصية كثيرة الهجوم بدون  سبب في هذه الحالة يقرر الرجل الابتعاد لكونه شعر بأنه غير مرغوب فيه وأنه شخص أقل منكِ.

التحدث الكثير عن نفسك

 في حالة إذا كنتِ تريدي الحديث عن نفسك بطريقة دائمة وتقصدي التجاهل أو لم تقصدي فهو يشعر بأنه شخص مهمش بحياتك وغير مرغوب فيه وأنه مجرد وقت في هذه الحالة يبتعد تمامًا عنكِ.

 

 

ترك الرجل للمرأة
ترك الرجل للمرأة
أسباب من أجلها الرجل  يترك المرأة
أسباب من أجلها الرجل يترك المرأة
أسباب  ترك الرجل للمرأة
أسباب ترك الرجل للمرأة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة