كيروش للاعبى منتخب مصر: "ضحوا من أجل الوصول لكأس العالم"

الجمعة، 11 مارس 2022 06:01 م
كيروش للاعبى منتخب مصر: "ضحوا من أجل الوصول لكأس العالم" كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي الفراعنة قبل مباراتي السنغال المقرر لهما يوما 25 و 29 مارس الجارى فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب كيروش على صفحته بتويتر قائلاً: "دعونا نبدأ العد العكسى يا شباب، قبل 10 أيام، دعونى أطالبك بدفع الثمن المناسب، أن نتدرب بقوة أكثر وبذكاء وأن نستعد لنهائى كأس العالم الذى سنخوضه"، وتحدث بطريقة رائعة على أرض الملعب، مباراة تلو مباراة، في كرة القدم، لا يمكنك شراء الثمن الغالي للنجاح من مدخراتك، عليك أن تستمتع بالتحدي الفريد، يجب أن نعاني ونضحي أيضًا. أرسل لكم أطيب التمنيات بالفوز".

وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن المواعيد النهائية لمواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التى تستضيفها، وأوضح الاتحاد الأفريقى مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التى تستضيفها، مؤكدا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجارى، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

 
وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق فى التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.
 

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء. ضم 4 حراس فى قائمة المنتخب لمباراتىّ السنغال.

cba3a54c-f6b0-4087-8b4c-1488588d8f9f
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة