حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11 مارس 2022

الجمعة، 11 مارس 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11 مارس 2022 الزمالك والوداد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الجمعة 11 مارس 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: الزمالك يخسر أمام الوداد المغربى بهدف ويقترب من وداع دورى الأبطال، الزمالك يهزم الأهلى 34/28 فى قمة مجمعة محترفى اليد.

الزمالك يخسر أمام الوداد المغربى بهدف ويقترب من وداع دورى الأبطال

خسر فريق الزمالك أمام الوداد المغربى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليتجمد رصيده عند نقطتين، ويقترب من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة. 

الزمالك يهزم الأهلى 34/28 فى قمة مجمعة محترفى اليد

فاز فريق نادى الزمالك على الأهلى بنتيجة 34/28 فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى ختام الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة النهائية من دورى محترفى اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 

إنبى يكتسح ديروط بسباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

اكتسح فريق إنبى ضيفه ديروط بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، عصر اليوم الجمعة، ضمن الدور الـ32 لكأس مصر هذا الموسم.

قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تخصيص 500 دعوة مجانية لحضور مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى تجمعه بفريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل والمقرر إقامتها باستاد برج العرب فى السادسة مساء بعد غد الأحد وذلك للمشجعين المسجلين على منظومة تذكرتي.
 

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف سيارات الإسعاف فى دورى الكرة النسائية

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلب الدكتورة دينا الرفاعى، عضو المجلس، بتحمل تكلفة تواجد سيارات الإسعاف فى مباريات دورى الكرة النسائية، ضمن سياسة المجلس لرفع الأعباء المالية عن الأندية.

 
 

كيروش يستقر على ضم 4 حراس فى قائمة المنتخب لمباراتى السنغال

 

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على استدعاء 4 حراس مرمى لمعسكر المنتخب المقبل لمباراتى السنغال، وهم محمد الشناوى ومحمد أبو جبل ومحمد صبحى ومحمود جاد .

فاز كفر الشيخ على نظيره  فريق فاركو الصاعد حديثا للدورى بنتيجة  2 / 1ضمن منافسات الدور الـ32 من كاس مصر هذا الموسم، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة