برشلونة ضد جالاتا سراي.. بيدري: أحاول تجنب المقارنة مع إنييستا

الجمعة، 11 مارس 2022 12:31 ص
برشلونة ضد جالاتا سراي.. بيدري: أحاول تجنب المقارنة مع إنييستا بيدري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيدري، لاعب فريق برشلونة، أن فريقه لم يقدم الأداء الهجومي اللازم أمام جالاتا سراي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال بيدري: "كنا نتطلع للفوز وتسجيل العديد من الأهداف، لكن ذلك لم يكن ممكنًا، أعتقد أننا لم نقدم أداءً جيدًا في الهجوم وافتقرنا إلى إيقاع الكرة ولم نكن جيدين في الضغط".

وأضاف بيدري: "عندما تأتي الفرق إلى كامب نو تتراجع كثيرًا وتلعب بالدفاع، لكن علينا أن نصبح أقوياء على ملعبنا، فالناس داعمون جدًا وعلينا الفوز في الكامب نو".
 
وأكد بيدري: "الجماهير تساعدنا كثيرًا وعلينا أن نبدأ التفكير بتحقيق الانتصارات في اوروبا، كنا نعلم بأننا سنواجه خصم صعب يحبوا الاحتفاظ بالكرة".
 
وعن مقارنته بإنييستا أكد بيدري: "أحاول تجنب ذلك، أعتقد أن لدي الكثير لأفعله ويجب أن أتعلم من أولئك الذين قضوا وقتًا طويلاً في النادي، مثل بوسكيتس".
 
وشارك مصطفى محمد في التشكيل الرسمي للمباراة وقدم أداء جيداً، حيث استطاع تحويل كرة برأسية قوية الا أنه كان متسللاً.
 
وحاول مصطفى محمد إظهار خطورة على مرمى برشلونة الذي تسيد الشوط الأول بالكامل حيث كان فريق جالاتا سراي معتمداً على الهجمات المرتدة.
 
وخرج مصطفى محمد في الدقيقة 68 من عمر المباراة وشارك الفرنسي جوميز بدلاً منه، حيث استطاع اللاعب المصري نيل ثقة مدربه خلال المباراة.
 
وشهد محيط ملعب "كامب نو" اشتباكات بين الشرطة وجماهير جالاتا سراي قبل انطلاق المباراة المقامة حالياً. وألقت جماهير جالاتا سراي الشماريخ والألعاب النارية على الشرطة الكتالونية التي حرصت على تأمين محيط الملعب قبل انطلاق المباراة.
 
وتأهل فريق برشلونة إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزاً عريضاَ على حساب نابولي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للموسم الجاري 2021-2022، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب بملعب الكامب نو.
 
فيما تأهل جالاتا سراي متصدراً ترتيب المجموعة الخامسة على حساب لاتسيو الإيطالي حيث انتظر نتيجة مواجهات دور خروج المغلوب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة