إيلون ماسك يستقبل طفلته الثانية "Exa Dark Sideræ" سرًا.. تعرف على معنى اسمها

الجمعة، 11 مارس 2022 12:19 م
إيلون ماسك يستقبل طفلته الثانية "Exa Dark Sideræ" سرًا.. تعرف على معنى اسمها إيلون ماسك
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المليادرير الأمريكى إيلون ماسك، طفله الثانى، مع حبيبته"جريمز"، وهى طفلة أسموها "Exa Dark Sideræ"، وتحدثت المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، عن أحدث طفل  لهما عن طريق أم بديلة، فى مقابلة مع "فانيتي فير"، هذا الأسبوع، موضحة أن ابنتهما ولدت في ديسمبر، بينما تحدثت عن أصول اسمها الفريد، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ووفقًا للمغنية، فإن الاسم الأول للطفلة حديثة الولادة، مستوحى من مصطلح الحوسبة الفائقة، في حين أن اسمها الثاني Dark ، هو إشارة إلى المادة المظلمة و"المجهول"، وكشفت "جريمز"، أن اسم ابنتهما هو إشارة أيضًا إلى الشخصية Elf Galadriel، من سلسلة الأفلام الشهيرة "ملك الخواتم.

ورغم إعلان إيلون ماسك انفصاله عن جريمز في سبتمبر الماضي بعد علاقة دامت 3 سنوات، إلا إنها في المقابلة أكدت أنهما يعيشان بسعادة ويخططان لإنجاب المزيد من الأطفال.

إيلون ماسك وجرايمز

إيلون ماسك وجرايمز

ومن جهة أخرى، قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية - فى وقت سابق - إن الملياردير إيلون ماسك، طلب من قاض أمريكى إنهاء اتفاقه الذى أبرمه مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، أكبر منظم للأوراق المالية فى الولايات المتحدة، عام 2018، والذى يتطلب فحص بعض تغريدات ماسك من قبل محامٍ، كما طلب الملياردير منع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من فحص سجلات الموافقة المسبقة الخاصة بالاستطلاع الذى أجراه عبر تويتر فى نوفمبر بشأن احتمال بيع بعض أسهمه.

وقال محامو ماسك، فى خطاب إلى قاضى المحكمة الجزئية الأمريكية، أليسون ناثان، فى مانهاتن، إن ملاحقة هيئة الأوراق المالية والبورصات لماسك، أصبحت متجاوزة، وتصل إلى حد المضايقة، وتنطوى على سوء نية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة