إسلام عادل فى رسالة للاعبيه: حافظوا على اسم المقاصة ولازلنا فى المنطقة الآمنة

الخميس، 10 مارس 2022 04:30 ص
إسلام عادل فى رسالة للاعبيه: حافظوا على اسم المقاصة ولازلنا فى المنطقة الآمنة إسلام عادل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه إسلام عادل مدرب فريق المقاصة ومدير الكرة بالنادي رسالة للاعبي الفريق الفيومي خلال خوضهم منافسات الدوري المصري، قائلا: "العبوا باسم نادي المقاصة وصاحب تاريخ في الدوري المصري".

قال عادل خلال تصريحات خاصة: "لا يزال موقفنا جيد بجدول الدوري ونتواجد في المنطقة الآمنة في ظل احتلالنا المركز الـ15 ويوجد ثلاث فرق بعدنا في الترتيب، ومر ثلث الدوري حتى الآن ونجحنا في تحقيق الهدف المنشود وهو البقاء في الدوري وبهذه الامكانيات لو استمريت بالدوري في حد ذاته اعجاز وليس انجاز ".

أشار عادل: "لدينا طموح في الفوز على عدد من فرق الدوري من أجل تحسين وضعنا وتحقيق هدفنا في البقاء بالدوري الممتاز هذا الموسم"، موضحا: "لن نلعب مباريات في الدوري حتى 9 أبريل المقبل بسبب لعب مباراة في الكأس ثم توقف المسابقة لخوض المنتخب مباراتيه ضد السنغال بتصفيات كأس العالم، وهو شهر كافي للتحضير وتصحيح الأخطاء".

استرسل: "هدفنا البناء على المكاسب التي حققناها مثل اكتساب قوام فريق ولدينا فريق لا يستهان به، وتغير نظر الجميع إلينا ، كما أن اللاعبين حصلوا على خبرات اللعب في الدوري الممتاز وحدث انسجام بين عناصر الفريق الفيومي بخلاف ما كان يحدث في بداية الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة