شبانة: كيروش حصد للجبلاية 69 مليون جنيه.. وتشكيل أفريقيا المثالي رد اعتبار النني

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 02:01 ص
شبانة: كيروش حصد للجبلاية 69 مليون جنيه.. وتشكيل أفريقيا المثالي رد اعتبار النني شبانة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد شبانة: "حقق منتخب مصر رقما قياسيا لم يسبقه إليه أي منتخب، حيث لعب الفراعنة الوقت الأكبر من عدد الدقائق خلال نسخة واحدة في تاريخ البطولة، حينما خاض كل منافساته الإقصائية من دور الـ16 بوقت إضافي + 30 دقيقة بعد انتهاء الوقت الأصلي 90 دقيقة".
 
وأضاف شبانة، في برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "منتخب مصر خاض في دور المجموعات 270 دقيقة ثم أتبعها بـ480 دقيقة أخرى في الأدوار الإقصائية بمجموع 750 دقيقة، ولم يفعلها قبل ذلك أي منتخب سوى مصر".
 
وتابع: "لم يلعب أي منتخب في تاريخ البطولة دقائق مثل ما لعب الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية الكاميرون".
 
واستطرد: "كيروش منح اتحاد الكرة مكافآت تبلغ قيمتها 69 مليون جنيه في أربعة أشهر، وهي 25 مليون جنيه مكافأة المركز الرابع في كأس العرب و44 مليون جنيه مكافأة المنتخب الوطني من وصافة أمم أفريقيا".
 
وأردف: "من الطبيعي أن يتواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول ضمن التشكيل المثالي لبطولة أمم أفريقيا، حيث إنه أفضل لاعب في قارة أفريقيا، لكن تواجد محمد النني ضمن التشكيل هو أكبر رد على كل المشككين في أدائه أثناء البطولة".
 
وقال شبانة: "النني استطاع الرد في الملعب على المشككين، وصوب تراجع مستواه خلال مباريات المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا، وتواجده ضمن التشكيل كان رد اعتبار له".
 
واختتم: "تواجد محمد عبد المنعم كان أكبر مفاجأة بتواجده في التشكيل المثالي، لكنه استطاع حجز مكانه ضمن التشكيل المثالي للقارة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة