بيل نيجى أحدث المنضمين لبطولة مسلسل The Man Who Fell to Earth

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:00 م
بيل نيجى أحدث المنضمين لبطولة مسلسل The Man Who Fell to Earth بيل نيجى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على الممثل بيل نيجي لـ بطولة مسلسل The Man Who Fell to Earth، أمام الممثل شيويتيل إيجيوفور، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ولم تكشف شبكة شوتايم أى تفاصيل عن دور بيجى بعد.

ومن المقرر أن تعلن شبكة شوتايم عن موعد طرح مسلسل The Man Who Fell to Earth، قريبا، حيث أنه من المتوقع أن يطرح قبل نهاية العام الجارى 2022.

مسلسل The Man Who Fell to Earth يدور حول تتبع شخصية غريبة جديدة تصل إلى الأرض عند نقطة تحول فى التطور البشرى ويجب أن يواجه ماضيه لتحديد مستقبلنا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Man Who Fell to Earth يقدم استنادًا إلى رواية "والتر تيفيس" والفيلم الذي قدم عام 1976 بنفس الاسم وقام ببطولته ديفيد باوي، حيث يتتبع الفيلم رجلا سقط على كوكب الأرض قادما من الفضاء وهى شخصية (إيجيوفور) ويضطر لـ مواجهة التطور البشرى، وبالتالى يجب أن يواجه ماضيه لتحديد مستقبله.

على أن يلعب الممثل جيمى سيمبسون دور البطولة أمام كل من الممثل شيويتيل إيجيوفور، والممثلة ناعومى هاريس فى المسلسل الدرامى الجديد The Man Who Fell to Earth، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

حيث يلعب سيمبسون دور سبنسر كلاي، عميل وكالة المخابرات المركزية الذى يدفعه هوسه بالهوية الحقيقية للكائن الفضائى إلى حافة الجنون، وتلعب هاريس دور جاستن فولز، عالمة ومهندسة متميزة في مجالها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة