موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأحد، 06 فبراير 2022 05:35 م
موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني، بنظيره غرناطة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

تقام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة العاشرة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports HD 1.

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن إشبيلية أقرب المنافسين وصاحب الـ 46 نقطة، فيما يأتي فريق غرناطة في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم، بعد وداع مؤلم لبطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري، حيث خسر أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 0-1 في الرمق الأخير من عمر المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي.

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز على غرناطة، من أجل مصالحة جماهيره، وتوسيع الفارق مع إشبيلية، لا سيما وأنه تعادل مع إلتشي بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 22 من مسابقة الليجا.

ويفقد فريق ريال مدريد، مهاجمه وقائده كريم بنزيما أمام غرناطة غدًا فى الليجا، بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التى تعرض لها أمام إلتشي، حيث لم يشارك مع الملكي فى المران الجماعي أمس السبت.

وسيواصل كريم بنزيما عملية التأهيل على إصابته ، وسيتم تقييم حالته لمعرفة مدي إمكانية مشاركته ضد فياريال في الجولة الـ 24 من عدمه أم الإنتظار إلي موقعة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

كما يغيب عن ريال مدريد أيضًا، فيرلاند ميندي وماريانو دياز بسبب الإصابة، بالإضافة إلي النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف.

وحول مواجهة غرناطة وضرورة تحقيق الفوز من أجل تعويض التعثر الأخير ضد بيلباون علق كارلو أنشيلوتي "يجب أن نعود بشكل جيد بعد خسارتنا أمام أتلتيك بلباو فى كأس ملك إسبانيا، ويجب أن نلعب مباراة جيدة ونفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة