محمود حافظ سائق سيارة نقل فى مسلسل "يوتيرن" مع ريهام حجاج

الأحد، 06 فبراير 2022 09:00 م
محمود حافظ سائق سيارة نقل فى مسلسل "يوتيرن" مع ريهام حجاج محمود حافظ
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم الفنان محمود حافظ إلى فريق عمل مسلسل "يوتيرن"، من بطولة النجمة ريهام حجاج، للمؤلف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ويجسد حافظ ضمن أحداث المسلسل دور سائق سيارة نقل، وقال عبد الحافظ لـ"اليوم السابع"، إنه رفض أن يقوم دوبلير بقيادة سيارة نقل، وإنما تدرب هو بنفسه على قيادتها، خاصة أنه تعلم قيادة سيارات النقل أثناء مشاركته بفيلم "200 جنيه"، حيث كان يجسد دور سائق سيارة نقل أيضا. 
 
مسلسل "يوتيرن"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن" بحسب تعبيره، كما يشارك في البطولة كل من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازى ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.
 
يذكر أن الفنان محمود حافظ قد انتهى من تصوير مشاهده الخارجية بفيلم "رمسيس باريس" في فرنسا، ويعود خلال  نهاية هذا الشهر لتصوير مشاهده فى الديكور الخاص به فى أحد الفيلات بالمنصورية، ويجسد حافظ فى الفيلم دور بطل ملاكمة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.
 
فيلم "رمسيس باريس" بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى ومن تأليف كريم حسن بشير.
 
ويظهر أيضًا الفنان محمود حافظ فى أحداث فيلم النجم أحمد حلمى الجديد "العيل"، فى دور صديقه المقرب، ويكون بجانبه ويسانده خلال الأحداث ويحدث العديد من المواقف بينهما، وانتهت أسرة الفيلم من التصوير نهائيا.
 
ويعرض للفنان محمود حافظ حاليا فيلم "من أجل زيكو" الذى طرح في دور العرض منذ يوم 5 يناير الماضى، وهو تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة منة شلبى وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس ومحمد ثروت وآخرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة