فنانون ينعون الطفل المغربى ريان.. سميرة سعيد: تركتنا وتركت لنا درسًا عظيمًا.. حسين الجسمى: صادق المواساة لأسرة ريان.. هند صبرى: أراد الله أن يكون ريان سببا أن يشعر العالم.. ووائل كفورى: وكأننا فقدنا النطق

الأحد، 06 فبراير 2022 04:00 م
فنانون ينعون الطفل المغربى ريان.. سميرة سعيد: تركتنا وتركت لنا درسًا عظيمًا.. حسين الجسمى: صادق المواساة لأسرة ريان.. هند صبرى: أراد الله أن يكون ريان سببا أن يشعر العالم.. ووائل كفورى: وكأننا فقدنا النطق الطفل المغربي ريان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصابت وفاة الطفل المغربي ريان العالم العربي بوجع وحزن شديدين، خاصة أن الطفل تعرض للألم والوحدة والخوف،قبل الوفاة، والعالم العربي كله كان يعيش الأيام الماضية على أمل أن يخرج ريان سليم، لكن خبر وفاته أمس نزل كالصاعقة علي قلوب العالم العربي.

ونعي ريان الكثير من الفنانين والمشاهير في العالم العربي ، وعبرت الفنانة صبا مبارك عن حزنها بقلب مكسور بجانب صورة ريان، من خلال ستوري الإنستجرام الخاص بها، في حين نشرت الفنانة عائشة بن أحمد صورة ريان وعلقت عليها بـ"الصبر يا ربي برشا وجيعة".

صبا مبارك
صبا مبارك

 

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

 

هاني سلامة
هاني سلامة

فى حين علق الفنان هاني سلامة على صورة ريان من خلال ستورى إنستجرام الخاص به قائلا: "الله يرحمك يا ريان ويصبر أهلك".

وعبرت النجمة سميرة سعيد عن حزنها من خلال الانستجرام الخاص بها ونشرت صورة ريان مرفقة بتعليق " ريان.. رحمك الله.. كان لدي أملاً كبيرًا في بقائك لكن تركتنا وتركت لنا درسًا عظيمًا.. لأنك أيقظت فينا إنسانيتنا.. وأدركنا أن العالم بأسره يستطيع أن تتحرك مشاعره وتهتز قلوبه لمحنة طفل.. وعزائي الكبير للأسرة المكلومة.. حزينة جدا"

حسين الجسمي
حسين الجسمي

 

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

هشام ماجد
هشام ماجد

 

في حين نشر المطرب حسين الجسمي صور ريان معلقا بـ " خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة ريان وأهلنا في المملكة المغربية وللإنسانية جمعاء بفقده..الله يرحمه ويسكنه فسيح الجنان ويلهمنا الصبر والسلوان ".

 

من خلال الانستجرام الخاص به أيضا نشر الفنان هشام ماجد صورة ريان معلقا عليها بـ " ربنا يرحم الطفل ريان و يصبر أمه و أهله... قصة صعبة أوي .. ربنا يحفظلنا عيالنا و أهلنا و ميكتبهاش علي حد أبدا".

هالة صدقي
هالة صدقي

 

هند صبري
هند صبري

 

وائل كفوري
وائل كفوري

وعلقت الفنانة هند صبري قائلة : راد الله أن يكون ريان سببا أن يشعر العالم بإنسانيته وأن يعود الجميع لبشريتهم رحم الله ريان والهم اهله الصبر والسلوان.

أما الإعلامية رايا أبي راشد علقت بـ : أرسل الحب لذلك الطفل الصغير وعائلته والمغرب، ولكل طفل يعاني ، أي طفل يرحل مبكرًا"

كما علقت الفنانة هالة صدقي بـ " معلش يا حبيبي كان عندي أمل لاخر دقيقه إنك تفضل حي ، مع إني من الصبح عارفه إنه مستحيل تفضل خمس أيام في بئر، الحمد لله علي كل شيئ ، ومبروك عليك السماء ونجاحك في انك تجمع حب واهتمام الوطن العربي كله ، عرفت تعمل اللي ما عرفوش يعملوه سياسيين كتيره ، عزائي انك تخلصت من الخوف والالم بس كان نفسي تكبر وتعرف قد ايه حبناك، الله يرحمك يا حبيبي يا ملاك"

أما المطرب اللبناني وائل كفوري فعلق من خلال توتير بـ : "وكأننا فقدنا النطق أمام المصاب الأليم الذي أصابنا جميعا بقلب مؤمن اتقدم بخالص العزاء من أهل الطفل ريان ومن الشعب المغربي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة