جوارديولا: قرار تجديد عقدى ليس فى يدى.. ومحرز يجيد التعامل مع الضغوطات

الجمعة، 04 فبراير 2022 06:48 م
جوارديولا: قرار تجديد عقدى ليس فى يدى.. ومحرز يجيد التعامل مع الضغوطات بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن قرار تجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي ليس في يده، وإنما إدارة نادي السيتزنز هي وحدها من تملك ذلك.

وقال جوارديولا على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة السيتي ضد فولهام غدا في كأس الاتحاد الانجليزي: "ربما الناس لن تصدقني، ولكن المسؤول عن قرار تجديد عقدي هو النادي، وليس أنا".

وعن الحالة النفسية التي يعيشها رياض محرز بعد خروج الجزائر من أمم إفريقيا قال: "أسبوع الراحة كان جيداً، إنه قوي للغاية، ويضع الأمور السيئة والجيدة خلفه بسرعة، ويجيد التعامل مع الضغوطات".

وعن جاهزية اللاعبين قال: "الجميع جاهز بإستثناء جابرييل خيسوس الذي عاد من التوقف الدولي ببعض المشاكل، كول بالمر غير جاهز، ولم يتدرب حتى الآن".

وعن تجديد عقد جواو كانسيلو علق: " النادي يتخذ القرارات عن المدرب، نحن نتحدث سوياً بصفة مستمرة ولكن النادي ليس غبياً لكي لا يعرف كيف يستمرّ في السنوات القادمة، هؤلاء اللاعبين سيكونون نافعين لأي مدرب، أنا سعيد بقرار تجديد العقد".

وأتم تصريحاته قائلا: "نحن فريق شاب، باستثناء فيرناندينيو وكارسون، معدل الأعمار ممتاز، النادي عليه العمل على إبقاء هؤلاء اللاعبين، سلوكهم جيّد ويتصرفون بعقلانية، وجميعهم يحبون لعب كرة القدم، ويقظون تماماً".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة