شاهد أول تريلر لفيلم الرعب الجديد Texas Chainsaw Massacre قبل طرحه 18فبراير

الخميس، 03 فبراير 2022 10:00 ص
شاهد أول تريلر لفيلم الرعب الجديد Texas Chainsaw Massacre قبل طرحه 18فبراير Texas Chainsaw Massacre
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن أول تريلر لـ فيلم الرعب الجديد Texas Chainsaw Massacre، الذى سيطرح يوم 18 فبراير الجارى على المنصة، وستصل مدته إلى ساعة و21 دقيقة.

فيلم Texas Chainsaw Massacre يدور حول روث التي تبلغ من العمر 25 عامًا، صاحبة عمل كبير، والتي تصطحب أختها الصغرى المراهقة معها إلى تكساس في رحلة عمل، خوفًا من تركها وحيدة في المدينة، ولكن الأخت الصغرى Lila مصورة هاوية ولكنها تجلس على كرسي متحرك، ولم يمض وقت طويل حتى يبدأون القتال من أجل حياتهم ضد Leatherface البالغ من العمر 60 عامًا.

ويقوم ببطولة فيلم Texas Chainsaw Massacre كل من جون لاروكيت، أليس كريج، نيل هدسون، إلسي فيشر، مارك بورنهام، مو دانفورد، أولوين فورييه، سارة يركين، وليام هوب، جاكوب لاتيمور.

كما كشفت شركة التحليلات FlixPatrol، عن تصدر المسلسل الكوري All Of Us Are Dead في المرتبة الأولى من خلال الرسوم البيانية على منصة نيتفلكس في أكثر من 25 دولة منذ عرضه الأول في 28 يناير الجارى، بما في ذلك كوريا الجنوبية وتايلاند وسنجافورة.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، يعد مسلسل All Of Us Are Dead  ثالث سلسلة كورية تحقق هذا الإنجاز، بعد نجاح Squid Game و Hellbound.

تكون مسلسل All Of Us Are Dead من 8 حلقات، تصل مدتها إلى 42 دقيقة، يدور مسلسل All of Us Are Dead حول معركة بين الطلاب الذين تحولوا إلى زومبي والناجين اليائسين الذين يسعون إلى الهروب، حيث يبدأ العمل مع طالب في معمل المدرسة، الذى يدعو الجمهور لمعرفة المزيد عن الفيروس الزومبي الغامض، ومن ثم سيكون على كل المتواجدين في المدرسة أن يحاولوا النجاة أثناء وجودهم في مدرسة مليئة بالفيروسات بدون هواتف محمولة ولا طعام، وبالتالى يصل الطلاب إلى مصابيح مكتبية وكتب وأقواس للدفاع عن أنفسهم من الزومبي في معركة يائسة من أجل البقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة