دقوا الشماسى.. شواطئ الإسكندرية تستعد لاستقبال ضيوفها بعد تحسن الطقس "لايف"

الأحد، 27 فبراير 2022 01:50 م
دقوا الشماسى.. شواطئ الإسكندرية تستعد لاستقبال ضيوفها بعد تحسن الطقس "لايف" شواطئ الإسكندرية تستعد لاستقبال ضيوفها بعد تحسن الطقس
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فيديو لايف، حول استعدادات الإسكندرية لاستقبال ضيفوها بعد التحسن النسبى في الطقس.

وبدأت بعض الشواطئ فى وضع شماسى وكراسى على الشواطئ لاستقبال المصطافين وعاشقى الإسكندرية فى فصل الربيع الذى أوشك على الاقتراب ويعتبر البداية لموسم الصيف واستقبال الزائرين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الاثنين، ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، مائل الحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة كثيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الاثنين: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 11 درجات.

يذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد كلف، اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالبدء فى تنفيذ الوحدات الشاطئية الجديدة (كافتريات- دورات مياه- غرف خلع ملابس) فى جميع شواطئ الإسكندرية بما يتناسب مع مشروع الهوية البصرية، ويتناسب مع الشكل الجمالى والحضارى للمدينة ولا يحجب رؤية البحر على المواطنين.

شواطئ الاسكندرية (1)
 
شواطئ الاسكندرية (2)
 
شواطئ الاسكندرية (3)
 
شواطئ الاسكندرية (4)
 
شواطئ الاسكندرية (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة