الدفاع الروسية تنفى تقارير عن اختراق موقعها الإلكترونى

السبت، 26 فبراير 2022 12:34 ص
الدفاع الروسية تنفى تقارير عن اختراق موقعها الإلكترونى وزير الدفاع الروسى شويجو
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت وزارة الدفاع الروسية، اختراق موقعها الإلكترونى مشيرة إلى أنه يعمل بشكل طبيعى، وأضافت الوزارة فى بيان صحفى، "المعلومات المنتشرة على الشبكات الاجتماعية والتى تزعم اختراق موقع الوزارة وسرقة البيانات الشخصية للعسكريين الروس واهية وتبعث على السخرية.. جميع الأجهزة والبرامج الخاصة بالبوابة الإلكترونية التابعة لوزارة الدفاع الروسية تعمل بشكل طبيعى".

وأوضحت الوزارة بحسب "سبوتنيك"، أنه من حيث المبدأ، لا يتم تخزين أى قوائم بيانات شخصية للأفراد العسكريين وغيرهم من موظفى وزارة الدفاع الروسية على خوادم موقع الوزارة على الإنترنت، أن هذا ببساطة محظور بموجب القانون الروسى، وهو أمر لا يعرفه الأوكرانيون".

يذكر أن، وافق الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى على اقتراح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إطلاق مفاوضات حول وقف إطلاق النار، وإحلال السلام، بحسب "روسيا اليوم".
 
وكتب المتحدث باسم الرئاسة الأوكرانية سيرجى نيكيفوروف على "فيسبوك": "لقد وافقنا على اقتراح رئيس روسيا، وخلال الساعات القادمة سوف يناقش الطرفان مكان وزمان المفوضات".
 
ووفقا له، فإنه كلما بدأت عملية التفاوض مبكرا، ازادت فرص استعادة "الحياة الطبيعية"، وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف في وقت سابق، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مستعد لإرسال وفد روسي إلى مينسك لإجراء مفاوضات مع الوفد الأوكرانى.
 
وعلى صعيد المفاوضات، قال إيليا كيفا النائب عن حزب "المنصة المعارضة - من أجل الحياة" الأوكرانى، لقناة "112" التلفزيونية الخميس "يجب علينا اليوم تشكيل فريق تفاوضى ذى خبرات ومعارف ووزن في المجتمع كى يجلس إلى الطاولة  ويبحث عن حلول وسط، لأن الحرب لا جدوى منها وقد تم خسرانها، والدبابات الروسية قد دخلت كييف، ومواصلة الحرب تعنى هلاك رجالنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة