مانشستر يونايتد يضحى بـ40 مليون إسترلينى اعتراضا على الحرب الروسية الأوكرانية

الخميس، 24 فبراير 2022 04:04 م
مانشستر يونايتد يضحى بـ40 مليون إسترلينى اعتراضا على الحرب الروسية الأوكرانية مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يدرس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع الخطوط القطرية للطيران ضمن خطة النادي الانجليزي للتعاقد مع ناقل جديد للفريق خلفًا للناقل الروسي بسبب حرب روسيا على أوكرانيا.

كان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، قد أعلن بدء عملية عسكرية فى إقليم دونباس شرق أوكرانيا، والذى اعترفت روسيا باستقلاله قبل يومين وأبرمت مع قادته اتفاقية صدقة، بالتزامن مع بدء التحرك البرى العسكرى فى مدن أوكرانية خلال الساعات القليلة الماضية.

قالت صحيفة " ديلى ستار " الإنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد أصبحت مستعدة لإنهاء صفقة رعاية بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني بعد إعلان روسيا الحرب على أوكرانيا، وعدم تجديد الصفقة.

وأكدت تقارير إعلامية في انجلترا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم سوف يوقف مبدئيا رحلاته عبر الشركة الروسية نظرا للتصعيد الحالي في الصراع الأوكراني.

قالت صحيفة "ديلي ميل"  أن مانشستر يونايتد ألغى رحلته المقررة مع الشركة الروسية إلى مدريد لمقابلة نادي أتليتكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وجاء ذلك قبل وقت قصير من موعدها وسافر بدلا من ذلك بطائرة مستأجرة.

ويستخدم النادي الإنجليزي في العادة شركة الطيران الروسية في الرحلات المرتبطة بالمسابقات الأوروبية، ويعد الطيران الروسى شريكا رسميا لمانشستر يونايتد.

خطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلا ثمنيا من أنياب أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة