طبيب بشرى بدرجة قارئ.. أحمد عبد الحكيم صوت ملائكى يطرب الآذان بتلاوات من الذكر الحكيم.. أوفدته وزارة الأوقاف لإحياء ليالى رمضان فى كندا وأمريكا والبرازيل.. ويقدم شرحا لمتون القراءات والتجويد على مواقع التواصل

الخميس، 24 فبراير 2022 06:30 م
طبيب بشرى بدرجة قارئ.. أحمد عبد الحكيم صوت ملائكى يطرب الآذان بتلاوات من الذكر الحكيم.. أوفدته وزارة الأوقاف لإحياء ليالى رمضان فى كندا وأمريكا والبرازيل.. ويقدم شرحا لمتون القراءات والتجويد على مواقع التواصل الطبيب القارئ أحمد عبد الحكيم
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يشدو بصوته العذب الرنان، يجبرك على أن تنصت له وكأنه يغرد .. عندما يتلو آيات الذكر الحكيم تجد على وجهه الرضا والقناعة، أثرت فيه آيات القرآن الكريم ، حفظ القرآن كاملا أثناء دراسته بكلية الطب، والقرآن دائما يرفع صاحبه، وظل التفوق حليفه طول حياته الدراسية .

القارئ الطبيب أحمد سيد أحمد عبد الحكيم  ابن مدينة طلخا محافظة الدقهلية تخرج في كلية الطب جامعة المنصورة وحفظ القرآن الكريم وجوده، وقرأ بالقراءات العشر الصغرى والكبرى على يد العديد من شيوخ جمهورية مصر العربية، والتحق بمعهد القراءات بالأزهر الشريف، وحصل منه على شهادة التجويد شهادة عالية القراءات وحاليا أدرس في السنة النهائية في شهادة تخصص القراءات.

وأردف: أنه عين شيخ مقرأة بوزارة الأوقاف المصرية منذ حوالي 10  سنوات، وتم ترشيحه من قبل وزارة الأوقاف لإحياء ليالي شهر رمضان في دول كندا والولايات المتحدة والبرازيل، وحصل على عضوية نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم بمصر.

 كما حصل على درجة الماجستير في الطب الباطني من جامعة المنصورة، وحصل على الزمالة المصرية في إدارة المنشآت الصحية، ودبلوم الجودة الشاملة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية وعلى دورة تدريبية لقراء القرآن الكريم من اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمصر، وكما شارك في تحكيم مسابقات القرآن الكريم في وزارة الأوقاف وبعض القنوات الفضائية مثل مسابقة الصوت الذهبي، ومسابقة إن للمتقين مفازا لمدة 5 سنوات .

ويحرص القارئ الطبيب أحمد عبد الحكيم على تقديم محتوى هادف من خلال القيام بشرح متون القراءات والتجويد من خلال فيديوهات بثها على صفحته العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يقدم برنامج شرح الشاطبية على قناة فضائية، وله العديد من تلاوات القرآن الكريم المنشورة على مواقع التواصل الاجتماع، وأكد أنه يحب جيدا الاستماع إلى عمالة دولة التلاوة من المدرسة القديمة، ومثله الأعلى فى تلاوة القرآن جميع مشايخ التلاوة القدامى وعلى رأسهم الشيخ مصطفى إسماعيل والشيخ راغب مصطفى غلوش والشيخ كامل يوسف البهتيمى.

 

طبيب (1)
 

 

طبيب (2)
 

 

طبيب (3)
 

 

طبيب (4)
 

 

طبيب (5)
 

 

طبيب (6)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة