آخر فرصة.. 6 مسلسلات لـ مارفل تزيلها نيتفلكس نهاية فبراير

الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 م
آخر فرصة.. 6 مسلسلات لـ مارفل تزيلها نيتفلكس نهاية فبراير Daredevil
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن إزالة 6 مسلسلات للأبطال الخارقين من إنتاج مارفل من على المنصة مع نهاية شهر فبراير الجارى، والمسلسلات هم  Daredevil و Jessica Jones و Luke Cage و Iron Fist و The Punisher ، وأخيرا سلسلة Avengers The Defenders.

على أن تتفاوت فترة إزالتهم من المنصة بـ مختلف الدول حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، لم تعلن نيتفلكس عن سبب الإزالة، أو أين ستكون وجهتهم التالية، ولكن من المتوقع طرح الأعمال على منصة ديزنى +.

مسلسلات مارفل
مسلسلات مارفل

 

وكانت قد أعلنت شركة مارفل، عن استحواذها على حقوق شخصية Daredevil الشهيرة، التي كانت قد انهتها شبكة قنوات نتفليكس، بعد سلسلة من المواسم التي حازت على إعجاب الكثيرين طوال السنوات الماضية.

ويأتي ذلك الاستحواذ بعد مطالبات كثيرة بإعادة الشخصية من جديد للعرض، والتي امتدت لأربعة مواسم، بعد استغناء شبكة نتفليكس عنها منذ عامين بسبب اتباع أهدافها الجديدة وهي الاستغناء عن الاعمال التي لا تمتلك لها حقوق كاملة وليست مشتركة بين شركات أخري، وكان مسلسل Daredevil من أوائل تلك الاعمال التي ودعتها الشبكة لتكلفتها الباهظة ولتقاسم الشخصية بين الشركات.

مسلسل Daredevil يدور حول الطفل مات موردوك الذى فقد بصره بسبب تسرب كيميائى فى حادث غريب، وبدلاً من تقييده، أعطاه حواسًا خارقة مكنته من رؤية العالم بطريقة فريدة وقوية، وهو الآن يستخدم هذه السلطات لتحقيق العدالة، ليس فقط كمحام فى مكتب محاماة خاص به، لكن أيضا كحارس ليل خارق، والمطاردة فى الشوارع كـ Daredevil دون خوف.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة