ماكيني يغيب رسميا عن يوفنتوس شهرين بسبب الإصابة أمام فياريال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:57 م
ماكيني يغيب رسميا عن يوفنتوس شهرين بسبب الإصابة أمام فياريال ويستون ماكيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني نجم فريق يوفنتوس لمدة شهرين بشكل مبدئي بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة اليوفي ضد فياريال التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر عن نادي يوفنتوس فإن الفحص الطبي الذي خضع لها اليوم الأربعاء أكد وجود كسر مركب في مشط القدم اليسرى التي ستبقيه بعيداً عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا.

تعادل فريق يوفنتوس مع فياريال بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب يوم  16 مارس المقبل، وتعرض الأمريكي ويستون ماكيني لإصابة خطيرة في الدقيقة 81، بعد تدخل قوي مع بيرفي إستوبينان لاعب فياريال وتم إستبداله على الفور.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الأمريكي ويستون ماكيني نجم وسط يوفنتوس، يعاني من كسر في مشط القدم الثاني والثالث بقدمه اليسري، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوفي وفياريال أمس الثلاثاء.

أضافت، إن ماكيني مهدد بالغياب عن يوفنتوس لمدة تتراوح ما بين شهرين إلي 3 أشهر، وهو ما يعد ضربة قوية للسيدة العجوز بالإضافة إلي منتخ أمريكا التي تنتظره 3 مباريات هامة في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، أمام المكسيك وبنما وكوستاريكا أيام 24 و27 و30 مارس المقبل على الترتيب.

جدير بالذكر أن منتخب أمريكا يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الشمالية، وستتأهل المنتخبات التي تحتل أول 3 مراكز إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر في الفترة بين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة