نيمار يشارك فى العرض الخاص لفيلم The Batman مع أبطاله.. صور

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:54 ص
نيمار يشارك فى العرض الخاص لفيلم The Batman مع أبطاله.. صور نيمار
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر نجم كرة القدم البرازيلية نيمار العرض الخاص والأول لفيلم The Batman مع أبطاله روبرت باتينسون وزى كرافيتز، الذى أقيم مساء أمس فى باريس.

وفى 5 فبراير خاطب الممثل البريطانى روبرت باتينسون نيمار على مواقع التواصل الاجتماعى ليتمنى "عيد ميلاد سعيد لأحد أكبر محبى باتمان" ودعوته لحضور للعرض الخاص للفيلم.

نيمار على انستجرام
نيمار على انستجرام

ومن المعروف أن نيمار لاعب باريس سان جيرمان من أشد المعجبين بالبطل الخارق "باتمان"، ويمتلك وشما خاصا به على ظهره، وتباهى من قبل بقصة شعره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

وشارك نيمار عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة صور له من كواليس حضوره العرض الخاص للفيلم، حيث دخل نيمار العرض الخاص للفيلم والتقط الصور مع بروس واين أو باتمان الشاب "روبرت باتينسون"، وكات وومان "زوى كرافيتز".

نيمار
نيمار

ووفقا لموقع leparisien ظهر الثلاثى الشهير على السجادة الحمراء أثناء التقاط الصور فى حالة من السعادة والاندماج، وحرص نيمار على تجربة سيارة باتمان الخاصة.

نميار مع ابطال الفيلم
نميار مع ابطال الفيلم

فيلم "باتمان" من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد، ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max فى أبريل المقبل، بعد إصداره السينمائى المقرر فى 4 مارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة