جالاتا سراى يقتنص فوزًا قاتلًا ضد جوزتيبى بمشاركة مصطفى محمد بالدوري التركي

الإثنين، 21 فبراير 2022 09:20 م
جالاتا سراى يقتنص فوزًا قاتلًا ضد جوزتيبى بمشاركة مصطفى محمد بالدوري التركي جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتنص فريق جالاتا سراي التركي فوزًا قاتلاً في الدقيقة 99 من أنياب نظيره جوزتيبي بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على "جورسل أكسل"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري التركي سوبر ليج 2021/2022.

أحرز أهداف المباراة كل من شريف نداي هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45، و70 على التوالي، بينما جاءت أهداف جالاتا سراي عن طريق الثنائي فيكتور نيلسون وجوميز (هدفين) في الدقائق 3، و85، و99 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى نادي جالاتا سراي الى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلهما وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 37.

بينما تواجد جوزتيبي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 31 وتلقى 38.

وشارك مصطفى محمد أساسيا في المباراة واستمر حتى الدقيقة 74 من عمر المباراة حيث شارك الدبابة الفرنسية بافتيمي جوميز في اللقاء واستطاع تسجيل هدفين متتالين قاد بهما الفريق الى الفوز بنتيجة المباراة.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: "بينا، عمر، تايلان، كريم، بابل، مصطفى محمد، إيريك، عمر، نيلسون، ماركو، خليل".
وفى الجولة الماضية أنقذ المصري مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني فريقه جالاتا سراي التركي من الخسارة بعدما سجل هدف التعادل 1-1 أمام ضيفه قيصري سبور، فى المواجهة التى أقيمت بينهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري التركي.
 
وشارك مصطفى محمد فى 19 مباراة مع فريقه جالاتا سراي هذا الموسم فى الدورى التركى سجل خلالها 6 أهداف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة