"اندبندنت" تكشف أول رسالة للملكة إليزابيث بعد ساعات من إصابتها بكورونا

الإثنين، 21 فبراير 2022 08:46 م
"اندبندنت" تكشف أول رسالة للملكة إليزابيث بعد ساعات من إصابتها بكورونا الملكة اليزابيث
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الملكة إليزابيث، فريق الكيرلينج النسائي، التابع لفريق جي بي، على "أدائه المتميز" للفوز بأول ميدالية ذهبية للمملكة المتحدة في أولمبياد بكين، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

 

بعد ساعات من تشخيص إصابتها بفيروس كورونا، نُشرت رسالة من الملكة من حساب العائلة الملكية على تويتر، حيث قالت الملكة إليزابيث مهنئة: "أبعث بأحر التهاني لفريق الكيرلنج النسائي على أدائكم المتميز في الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 ، بعد الميدالية الفضية التي حققها فريق الكيرلنج للرجال بالأمس".

 

وأضافت على حساب العائلة المالكة على تويتر: "أعلم أن مجتمعاتك المحلية والأشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة سينضمون إلي في إرسال تمنياتنا الطيبة لك ولمدربك وأصدقائك وعائلتك الذين دعموك في نجاحك الكبير".

 

يوم الاحد أعلن قصر باكنجهام أن الملكة كانت تعاني من "أعراض تشبه أعراض البرد المعتدل" وستواصل "المهام الخفيفة"، وجاء في البيان: "ستستمر في تلقي العناية الطبية وستتبع جميع الإرشادات المناسبة".

 

ووفقا للتقرير، حصلت الملكة اليزابيث على جرعات لقاح كورونا في أوائل عام 2021 وتلقت جرعات منشطة، وتأتي أنباء إصابتها بعد أن ثبتت إصابة ابنها الأكبر ، الأمير تشارلز ، في وقت سابق من هذا الشهر ، بفيروس كورونا للمرة الثانية كما أصيبت زوجة ابنها كاميلا ، دوقة كورنوال ، بالمرض بعد أربعة أيام.

 

وقالت دانييلا ريلف ، مراسلة بي بي سي الملكية ، إن الحالة المزاجية في قلعة وندسور هي حالة حذر وليست سببًا رئيسيًا للقلق ، مضيفة أن هناك شعورًا بأن "العمل سيكون كالمعتاد قدر الإمكان بالنسبة للملكة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة