عصام السقا يدعو للفنان أحمد حلاوة: ربنا يشفيك ويقومك بألف سلامة

الأحد، 20 فبراير 2022 03:25 م
عصام السقا يدعو للفنان أحمد حلاوة: ربنا يشفيك ويقومك بألف سلامة احمد حلاوة وعصان السقا
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الفنان عصام السقا صورة تجمعه بالفنان الكبير أحمد حلاوة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وعلق قائلاً: ربنا يشفيك ويقومك بألف سلامة دعواتكم لـ أستاذ أحمد حلاوة، وسبق وعمل السقا مع حلاوة فى مسلسل "ضل راجل"، من بطولة النجم ياسر جلال، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تغريدة عصام السقا
 

وقالت مؤخرًا هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، إن وضع الفنان أحمد حلاوة الصحى غير مستقر بعد إصابته بكورونا، وهناك مضاعفات خطيرة  يعانى منها الآن بعد إصابته بفيروس كورونا، لافتة إلى أن الأطباء يعملون الآن على تلافى هذه المضاعفات وجعل حالته الصحية تستقر، وتابعت:"وبنحاول نظبط الدنيا وبناشد الجميع الدعاء له".

وأضافت "هبة حلاوة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "dmc"، أن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية يتواصل بشكل مستمر مع الأسرة من أجل الاطمئنان على  صحة والدى، وتابعت:"شخص محترم جداً ولم يقصر في شيء ".

وجسد مؤخرا الفنان عصام السقا شخصية "شريف الإنجليزى" وهو موظف فى معرض سيارات يمتلكه عزيز ويجسده الفنان القدير أحمد خليل، من حكاية "حكايتى مع الزمان" التي تم طرحها مؤخرا على قناة دى ام سى، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" بطولة النجمة ميرفت أمين .

وشارك فى بطولة الحكاية بجانب الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، كل من أحمد خليل، أشرف زكى، عصام السقا، أحمد جمال سعيد، حازم إيهاب، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدى رفعت، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة