حالة الطقس اليوم.. مشمس بالقليوبية وانخفاض فى درجات الحرارة.. لايف وصور

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:42 ص
حالة الطقس اليوم.. مشمس بالقليوبية وانخفاض فى درجات الحرارة.. لايف وصور سماء صافية بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من محافظة القليوبية لاستعراض حالة الطقس اليوم، حيث شهدت المحافظة طقس مشمس وسماء صافية من الغيوم في الساعات الأولى لصباح اليوم الأربعاء، وفقا لم توقعته هيئة الأرصاد الجوية باعتدال الطقس وارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتسجل العظمى اليوم 20 درجة مئوية.
 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا نسبيا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مائل للدفء على شمال الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 08 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 07 درجات، وسانت كاترين العظمى 14 درجات والصغرى -1.
 
جمال الصباح بحقول القليوبية
جمال الصباح بحقول القليوبية

سماء صافية بالقليوبية
سماء صافية بالقليوبية

طقس القليوبية
طقس القليوبية

طقس مشمس بالقليوبية
طقس مشمس بالقليوبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة