البرازيل يتقدم على باراجواى بهدف رافينيا فى الشوط الأول.. فيديو

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:28 ص
البرازيل يتقدم على باراجواى بهدف رافينيا فى الشوط الأول.. فيديو رافينيا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب البرازيل في إنهاء الشوط الأول متقدما على منتخب باراجواى، في المباراة المقامة حاليا بينهما على استاد "مينيراو"، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أحرز رافينيا هدف البرازيل الأول بعد 3 دقائق من بداية الشوط الأول، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بعدما لمست الكرة يد اللاعب قبل التسجيل، ولكن عاد اللاعب نفسه وسجل مرة أخرى في الدقيقة 27 مستغلا تمريرة طويلة رائعة من ماركينوس، ليستلمها ويسدد في شباك باراجواى.

ودخل منتخب البرازيل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: دانى ألفيس، تياجو سيلفا، ماركينوس، أليكس تيليس

الوسط: فابينيو، كوتينيو، باكيتا.

الهجوم: فينيسيوس، رافينيا، ماتيوس كونيا.

وضمن منتخب البرازيل تأهله لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر، بعدما تصدر المجموعة برصيد 36 نقطة، ويخوض ما تبقى من مشوار التصفيات بارتياحية كبيرة.

ويعتلى منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، برصيد 36 نقطة، متفوقا على المنتخب الأرجنتيني صاحب الوصافة برصيد 32 نقطة والمتأهل أيضًا إلي كأس العالم، ويحتل منتخب باراجواي المركز التاسع في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، برصيد 13 نقطة.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل مع الإكوادور بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 15 من تصفيات المونديال، في الوقت الذى تلقى منتخب باراجواي خسارة أمام أوروجواي 0-1، في نفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة