اعتدال حالة الطقس بالإسماعيلية.. شمس ساطعة وسيولة مرورية.. لايف وصور

الأربعاء، 02 فبراير 2022 09:49 ص
اعتدال حالة الطقس بالإسماعيلية.. شمس ساطعة وسيولة مرورية.. لايف وصور
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الأربعاء، والتى تشهد اعتدل حالة الطقس، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 9 والعظمى إلى 20 درجة.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية علي كل الطرق المؤدية من وإلي المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم الأربعاء، ارتفاعًا نسبيا فى درجات الحرارة الحرارة ليسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مائل للدفء على شمال الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 07 درجة، وسانت كاترين العظمى 14 درجات والصغرى -1، وبورسعيد الصغرى 10 العظمى 20، ودمياط الصغرى 09 والعظمى 19، والزقازيق الصغرى 10 والعظمى 20، والإسماعيلية الصغرى 09 والعظمى 20. والسويس الصغرى 10 والعظمى 20، والعريش الصغرى 08 والعظمى 20 درجة.

 

اعتدال حالة الطقس بالإسماعيلية
اعتدال حالة الطقس بالإسماعيلية

 

سيولة مرورية
سيولة مرورية

 

شمس ساطعة
شمس ساطعة

 

غياب للشبورة
غياب للشبورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة