فلاهوفيتش وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس ضد تورينو فى ديربي المدينة الإيطالي

الجمعة، 18 فبراير 2022 09:15 م
فلاهوفيتش وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس ضد تورينو فى ديربي المدينة الإيطالي يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، التشكيل الأساسى الذي يخوض مواجهة نظيره تورينو، فى ديربي المدينة المقرر لها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

 

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد تورينو، كالتالى..

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو - دي ليخت - روجاني – كوادرادو.

خط الوسط: رابيو - لوكاتيلي – زكريا.

خط الهجوم: موراتا - فلاهوفيتش – ديبالا.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

يوفنتوس ضد تورينو

يحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي تورينو في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

يقدم فريق يوفنتوس أداء جيدًا طوال الفترة الماضية في الدوري الإيطالي، حيث لا يعرف الهزيمة في آخر 11 جولة بالمسابقة المحلية، منذ الخسارة أمام أتالانتا 0-1 في الجولة الـ 14.

لعب يوفنتوس 11 جولة منذ الخسارة ضد أتالانتا في الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، فاز في 7 مباريات وحسم التعادل نتيجة 4 لقاءات، وهو ما قاده للوصول إلي المركز الرابع من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويسعي فريق يوفنتوس إلي تحقيق الانتصار في الديربي ضد تورينو، من أجل الحفاظ على موقعه الحالي في جدول الكالتشيو، خاصة وأن أتالانتا يلاحقه في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

كما تعد مباراة تورينو، هي البروفة الأخيرة لفريق يوفنتوس قبل السفر إلي إسبانيا لمواجهة فياريال يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة