الأهلى يفرط فى تحقيق الفوز على الهلال السودانى ويكتفى بنقطة التعادل.. القائم يحرم أفشة من خطف هدف الانتصار فى الوقت القاتل.. المارد الاحمر يحافظ على نتائجه المتميزة أمام أندية السودان.. ويعود الليلة من الخرطوم

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:11 م
الأهلى يفرط فى تحقيق الفوز على الهلال السودانى ويكتفى بنقطة التعادل.. القائم يحرم أفشة من خطف هدف الانتصار فى الوقت القاتل.. المارد الاحمر يحافظ على نتائجه المتميزة أمام أندية السودان.. ويعود الليلة من الخرطوم الأهلى والهلال السودانى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الاهلى يفرط الفوز فى الاوقات القاتلة 

وحرم القائم  أفشة من خطف هدف الفوز لـ الأهلي بعد تسديدة يمينية رائعة من داخل منطقة الجزاء فى الوقت القاتل من المباراة.

الاهلى يواصل النتائج الجيدة أمام أندية السودان 

وواصل الاهلى تحقيق نتائجه المتميزة على حساب أندية السودان، برصيد ثمانية انتصارات من أصل 17 مواجهة والتعادل في 6 مواجهات والهزيمة في 3 آخرين، وأمطر الفريق الأهلاوي شباك الأندية السودانية 23 مرة واهتزت شباكه في 13 مناسبة.

الاهلى يحرم الهلال من تحقيق الفوز الثالث 

وحرم الاهلى نظيره الهلال السودانى من تحقيق الفوز الثالث على المارد الاحمر فى تاريخ مواجهات الفريقين فتقابلا في 9 مباريات منها مباراتان في الدور النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1987 والتي تُوج بها الفريق الأحمر ، ونجح الأهلي في الفوز في 3 مباريات، في حين فاز الهلال مرتين، وحسم التعادل نتيجة أربعة مباريات.

مشوار الاهلى والهلال السودانى 

وكان الهلال قد خسر في الجولة الأولى من صن دون بهدفٍ وحيد، فيما لم يخض الأهلي أي لقاء حتى الآن بسبب تأجيل مواجهته أمام المريخ السوداني لمشاركة الفريق المصري في كأس العالم للأندية 2021.

ويلاقي صن داونز متصدر ترتيب المجموعة منافسه المريخ السوداني على ملعب السلام بالقاهرة في إطار مواجهات الجولة ذاتها.

 

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1- صن داونز 3 نقاط

2- الأهلي نقطة

3- الهلال نقطة

4- المريخ بلا نقاط

بعثة الأهلي تغادر مطار الخرطوم مساء اليوم

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، مطار الخرطوم الدولي في العاشرة مساء اليوم للعودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من مباراة الهلال السوداني.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة