موسيمانى يستعين بالشباب لمواجهة غيابات الأهلى محلياً وأفريقياً

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 12:01 م
موسيمانى يستعين بالشباب لمواجهة غيابات الأهلى محلياً وأفريقياً موسيمانى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى الاستعانة ببعض عناصر الفريق الشابة، يأتى فى مقدمتهم زياد طارق ومحمد مغربى ومحمد أشرف، خلال الفترة المقبلة من أجل مواجهة ضغط المباريات المتوقع للفريق محلياً وأفريقياً خلال الفترة المقبلة.

ويخوض الأهلى الفترة المقبلة ارتباطات مهمة محلياً وأفريقياً، حيث سيلعب مع الهلال السودانى أفريقياً ثم سيلعب مع المقاصة بالدورى ثم صن داونز بدورى الأبطال.

ويرغب موسيمانى فى الاستعانة بالعناصر الشابة أمثال زياد ومحمد أشرف ومغربى، بعدما تألقت هذه العناصر فى بطولة كأس الرابطة التى خاضها الفريق مؤخراً، لاسيما أن الأهلى يعانى من غيابات كثيرة للإصابة.

ويستعد فريق الأهلى لخوض مباراة قوية الفترة المقبلة، حيث سيلعب مع الهلال السودانى فى الثالثة عصر يوم 18 فبراير الجارى بتوقيت القاهرة فى الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلى لقبها فى آخر موسمين و10 مرات في تاريخه.

ويلعب الأهلى مع الهلال في الجولة الثانية بعدما تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ التى كان مُقرراً لها 11 أو 12  فبراير الجارى بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالأمارات.

وعادت بعثة الأهلى للقاهرة ظهر الأحد، قادمة من الإمارات بعد الحصول على برونزية مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخ الأهلي بعد الفوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة عصر السبت الماضى فى مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة العالمية التى شارك فيها الأهلى 7 مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة