حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 14/ 2/ 2022

الإثنين، 14 فبراير 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 14/ 2/ 2022 منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حصاد الرياضة اليوم الاثنين 14/ 2/ 2022، العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها انطلاق معسكر الفراعنة يوم 10 مارس المقبل استعدادا لخوض مباراتىّ السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

المقاصة يكتفى بتعادل سلبى مع طلائع الجيش فى الدورى

اكتفى فريق المقاصة بالتعادل السلبى مع طلائع الجيش فى المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري العام.

كواليس فوز الزمالك بقضية معروف يوسف فى فيفا

تقدم اللاعب معروف يوسف فى 28  فبراير 2021 بشكوى ضد نادى الزمالك بعد فسخ تعاقده من جانب واحد فى ديسمبر من العام نفسه، وفى 15 يوليو 2021 حكم الفيفا لصالح اللاعب وتم توقيع غرامة على نادى الزمالك قدرها 8 ملايين جنيه تقريبا بالإضافة إلى غرامات تأخير. 

بعثة المصرى تصل دوالا الكاميرونية فى رحلة العودة للقاهرة بعد التعادل مع القطن

وصلت بعثة النادي المصري إلى مدينة دوالا الكاميرونية قادمة من مدينة جاروا فى رحلة طيران داخلى استغرقت قرابة 90 دقيقة، بعد التعادل السلبى مع القطن الكاميروني فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
معسكر منتخب مصر ينطلق 10 مارس استعداداً لمباراتىّ السنغال

استقر كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 10 مارس المقبل استعداداً لخوض مباراتىّ السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات أزمة استكمال كأس مصر

كشف إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، آخر تطورات أزمة استكمال النسخة الماضية من مسابقة كأس مصر. وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المنتخب سيدخل معسكرا مغلقا قبل مباراة السنغال خلال أيام 13 أو14 مارس في القاهرة.

رئيس الزمالك يدعو لجمعية عمومية غير عادية 25 مارس المقبل

دعا المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لانعقاد جمعية عمومية غير عادية 25 مارس المقبل، لمناقشة كل ما يخص القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

مرتضى منصور: توقيع عقد استاد الزمالك خلال أسبوع

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، أن الفريق مرتبط بخوض مباريات مهمة فى الدورى والبطولة الأفريقية، مشدداً على أن الفريق سيسافر لأنجولا وسيتم فتح ملف التجديد للاعبين بعد الانتهاء من مباراتى ساجرادا الأنجولى والوداد المغربى فى البطولة الأفريقية.

التعادل 1/1 يحسم مواجهة الاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى فى الدورى

انتهت مباراة الاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، سجل للاتحاد أحمد عادل ميسى، وتعادل فراس عيفية.

منتخب مصر: محمد عبد المنعم "ليس موقوفًا".. ويشارك فى مباراة السنغال الأولى

أكد مسئولو منتخب مصر، أن محمد عبد المنعم مدافع النادى الأهلى سيشارك فى مباراة السنغال الأولى فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والمحدد لها أحد يومىّ 23 أو 24 مارس المقبل باستاد القاهرة.

عامر حسين يكشف موقف الأهلي من تأجيل مباراة مصر المقاصة فى الدورى

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن النادي الأهلي لم يطلب تأجيل مباراته أمام مصر المقاصة، المقرر لها 22 فبراير الجارى، فى الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب ارتباط الأهلي بمباراته أمام صن داونز أحد يومى 25 أو 26 فبراير فى الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

جمال عبد الحميد رئيساً لبعثة الزمالك فى أنجولا

يترأس جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، بعثة الفريق المتوجهة إلى أنجولا غداً لمواجهة ساجرادا الأنجولى السبت المقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

كيروش يعود للقاهرة 18 فبراير استعدادًا لمباراتى السنغال

يعود البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى القاهرة يوم 18 فبراير الجاري عقب إنتهاء الإجازة التي حصل عليها المدير الفني بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي أقيمت في الكاميرون واختتمت فعالياتها يوم 6 فبراير من الشهر الجاري.

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصرى فى دور الـ32 لكأس مصر

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أن مباريات دور الـ32 لكأس مصر ستلعب بعد توقف الدورى يوم 9 مارس بدون اللاعبين الدوليين، وسيتم استثناء الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية من هذا الأمر.

 
الأهلي يلبى طلب المريخ السودانى ويستضيف مبارياته فى دوري الأبطال
أصدر النادى الاهلى بياناً عبر موقعه الرسمى يعلن خلاله استضافة مباريات المريخ السودانى بدوري أبطال أفريقيا.
 
السنغال تطلب مواجهة منتخب مصر يوم 28 مارس.. وفيفا يحسم الموعد

كشف مسئولو منتخب مصر أن هناك أنباء قوية عن تحديد الاتحاد السنغالي يوم 28 مارس المقبل موعدًا مبدئيًا لإياب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة