طارق حامد يواصل الغياب عن الزمالك أمام سموحة

الأحد، 13 فبراير 2022 12:49 م
طارق حامد يواصل الغياب عن الزمالك أمام سموحة طارق حامد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك الغياب عن فريقه فى مواجهة سموحة، المقرر لها الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة فى الركبة يخوض على إثرها تدريبات تأهيلية منذ انطلاق بطولة كأس الرابطة، حيث لم يشارك اللاعب فى أى مران جماعى أو مباراة رسمية مع فريقه منذ حينها.

ويخوض طارق حامد تدريبات تأهيلية فى الجيم، إلا أنه لن يوكن جاهزًا للمشاركة مع فريقه فى مواجهة سموحة، ويسعى للجاهزية لمواجهة سجرادا فى المباراة المقبلة بدورى أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإنتظام في معسكر مغلق اليوم، الأحد، بالإسكندرية استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.
 
وتعادل فريق الزمالك مع ضيفه يبتروأتلتيكو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات دوري أبطال أفريقيا، ليحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة ، في حين يأتي بترو أتلتيكو المركز الثاني برصيد نقطة، خلفا للوداد المتصدر بنفس الرصيد، ويتواجد فريق ساجرادا في المركز الأخير بلارصيد.
 
وحقق نادى الزمالك تعادلا قاتلا أمام بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

سجل بترو أتلتيكو الهدف الأول فى الدقيقة 22 عن طريق جيليسون بعد عرضية رائعة لينفرد اللاعب بمحمد أبو جبل ليضعها في شباك الزمالك ، وفى الدقيقة 35 سجل بترو أتلتيكو الهدف الثانى مستغلا فاول من الجانب الأيمن للزمالك، ويلعبها جاريدى عرضية من على حدود منطقة الجزاء ويقابلها فيكتور بيدرو نانكى بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الزمالك وسط عدم رقابة من مدافعى الزمالك.

وأحرز أوباما هدف الزمالك الأول في الدقيقة 57 بعد وان تو مع شيكابالا وتنتهي بتسديدة من الأخير داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك، ليقترب الزمالك من هدف التعادل ، وخطف محمود حمدى الونش هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 94 بعدما استغل عرضية من أبو الفتوح ليسددها في المرمى لتصدم في قدم مدافع بترو أتلتيكو وتسكن الشباك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة