بيراميدز يهنئ الأهلى وجماهيره بالمركز الثالث فى مونديال الأندية

السبت، 12 فبراير 2022 07:59 م
بيراميدز يهنئ الأهلى وجماهيره بالمركز الثالث فى مونديال الأندية الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مسئولو نادى بيراميدز على تهنئة الأهلى بحصد المركز الثالث وتحقيق الميدالية البرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، فى إنجاز يضاف للكرة المصرية والمارد الأحمر بطل أفريقيا.
 
وحقق  الأهلى الفوز على الهلال برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث، ليحصد الميدالية البرونزية للعام الثانى على التوالي.

سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم «هدفين» في الدقيقتين 8 و17، وأضاف أحمد عبد القادر وعمرو السولية الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 40 و64, وشهد الشوط الثاني هدفًا جميلًا حمل توقيع أحمد عبد القادر لكن الحكم قام بإلغائه بداعي التسلل.

وفور نهاية لقاء المركز الثالث، توجه الرئيس التنفيذي لبيراميدز بالتهنئة لمجلس الأهلي وجماهيره بعد تحقيق الميدالية البرونزية، وحضر رئيس نادى بيراميدز مباراة نهائي مونديال الأندية بالإمارات، والذي يجمع بين فريقي تشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.
 
وتلقى ممدوح عيد دعوة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، لحضور المباراة النهائية من مقصورة ملعب المباراة، لاسيما وإن رئيس نادي بيراميدز حضر نهائي كأس الأمم الأفريقية مؤخرا في الكاميرون بدعوة تلقاها من الجنوب أفريقي موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة