الهلال السودانى يفقد لاعبه أمام الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

السبت، 12 فبراير 2022 11:19 ص
الهلال السودانى يفقد لاعبه أمام الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا محمد عبد الرحمن لاعب الهلال السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن غياب محمد عبد الرحمن لاعب فريق الهلال السوداني خلال مواجهة النادي الأهلي فى المباراة المنتظره بين الفريقين فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الهلال السوداني قد أعلن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تعديل موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر إقامتها 19 فبراير الجارى في دوري أبطال أفريقيا، وأكد الهلال إقامة المباراة فى الثالثة عصراً بدلاً من السادسة.

وذكر موقع "sportag" السوداني أن اللاعب حصل على الإنذار الثالث فى لقاء صن داونز الذي أقيم بين الفريقين أمس وتفوق الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد، وهو الإنذار الثالث للاعب فى النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق له الحصول على إنذارين أمام فاسيل كينياما في اياب الدور التمهيدي ثم أمام ريفرز يونايتد في اياب الدور الأول.

 

Untitled
 

ويتواجد الهلال ضمن منافسات المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا، بجانب الأهلى حامل اللقب، والمريخ السودانى، وصن داونز الجنوب أفريقى، وكانت لجنة تراخيص كاف برئاسة سيدات محمد أقرت بجاهزية ملعب الهلال السوداني لاستقبال مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا بعد قيام النادى بإصلاح التلفيات وتجهيز الملعب ليصبح متاحا للهلال والمريخ إذا رغب المريخ لعب مبارياته فى ملعب الهلال.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة