أفكار وطرق أنيقة لتنسيق قطع الأزياء المختلفة بالياقة المدورة

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 04:00 ص
أفكار وطرق أنيقة لتنسيق قطع الأزياء المختلفة بالياقة المدورة ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار العام ترغب الفتيات فى ارتداء الستايل الخاص بهن سواء كانت  الملابس الصيفية أو الشتوية، وتريد في الوقت نفسه تجربة اتجاهات جديدة، ولكن عند اختيار الأزياء هناك بعض القطع التي قد لا تعرف الفتيات الطريقة الصحيحة لارتدائها، من بينها الملابس ذات الرقبة المستديرة، قد لا تعرف الفتيات ماذا ترتدي معها.

قد لا تعرف الفتاة ما الذى يجب أن يتم ارتداؤه مع تلك القطعة من الملابس لتبدو جيدة، حتى تشعر بالثقة خلال الجو الشتوى، ويوجد طرق معينة لارتداء الياقة المدورة من الملابس الأخرى، وفقًا لموقع "timesofindia".

طرق مختلفة لارتداء الياقة المدورة مع الملابس

ارتداء الياقة المدورة مع الجينز

يمكن لأى فتاة تبحث عن الأطلالة الجديدة والتنوع أن تقوم بعمل أفكار مختلفة لم تكن تقوم بها لعمل نيولوك في مظهرها، ويمكن أن تحب ارتداء الملابس التي بها ياقة مدورة أن تجعلها متناسقة مع الجينز، عن طريق اختيار سترة من الجينز، وبنطلون جينز، لعمل أسلوب بسيط وأنيق مع وضع إكسسوارات رقيق لأكمال المظهر مع وضع مكياج هادئ لطلة لا تقاوم.

مع الجينز
مع الجينز

ارتداء الياقة المدورة مع التنورة

من السهل على كل فتاة أن تظهر بمظهر خلاب وأنيق دون جهد منها ولكن بتنسيق بعض الملابس لتظهر بمظهر جديد، من خلال ارتداء سترة بياقة مدورة بيج مع تنورة حمراء زاهية اللون، لجعلها مدهشة ومتألقة، وملفتة للنظر من تلك الأطلالة الجميلة، مع ارتداء حذاء أحمر لامع، لجاذبية كبيرة ولثقة كبيرة غير عادية.

مع التنورة
مع التنورة

ارتداء الياقة المدورة مع الفستان

الفستان يعتبر أكثر الملابس الأنثوية التي يمكن للفتاة أن ترتديها خلال الخروج به والذهاب لبعض الحفلات والأمسيات المختلفة، ويمكن أن تضع لمسات إضافية على الفستان من خلال عمل جمع بين ارتداء فستان ملون باللون البنى مع ارتداء فوقه سترة ملونة بياقة مدورة، لعمل تناسق مدهش وأنيق، مع ارتداء كنزة سوداء عالية برقبة، ووضع مجوهرات لعمل طلة فخمة، تصلح للمناسبات المختلفة التي يمكن أن تذهب إليها.

مع الفستان
مع الفستان

ارتداء الياقة المدورة مع البدلة

يوجد طريقة أخرى لارتداء السترة التي بها ياقة مدورة عن طريق ارتداء بذلة بيضاء اللون مع سترة أنيقة بياقة مدورة لعمل مزيج رائع وعملى، مع ارتداء زوج من الكعب الأسود لأكمال الطلة الغير عادية، وتصلح تلك الطلة للأجواء العملية والرسمية وقد تصلح لمناسبات للغير رسمية أيضاَ.

 

مع البدلة
مع البدلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة