أحمد حسن كوكا يسجل في تعادل قونيا ضد ألانيا سبور بالدوري التركي

الأحد، 25 ديسمبر 2022 05:52 م
أحمد حسن كوكا يسجل في تعادل قونيا ضد ألانيا سبور بالدوري التركي كوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص نادي قونيا سبور تعادلاً مثيرًا من أنياب ألانيا سبور بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "اتاتورك" ضمن منافسات الجولة  الـ 15 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق أمير هادزياهميتوفيتش (هدفين)، لصالح فريق قونيا سبور في الدقيقتين 22، و90 من ضربتي جزاء، بينما سجل هدفي ألانيا سبور في الدقيقتين 65، و75 على التوالي سجلهما فرقان باير والنجم المصري أحممد حسن كوكا.

وتألق أحمد حسن كوكا في المباراة واستطاع أن يضع فريقه في المقدمة بالشوط الثاني لولا ركلة الجزاء التي احتسبت ضده في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة أصبح رصيد قونيا سبور 25 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 2 وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11.

بينما، رصيد ألانيا سبور 18 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 26.

ورفع كوكا رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم، و110 هدفا خلال مسيرته الاحترافية.

وأعلن نادي ألانيا سبور التركي، مطلع شهر سبتمبر الماضي عن تعاقده مع المحترف المصري أحمد حسن كوكا، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، وذلك قبل نهاية الميركاتو الصيفي لمدة عام على سبيل الإعارة .

وخاض كوكا (29 عاما) الموسم المنتهي 38 مباراة في جميع المسابقات سجل 12 هدفا وصنع 4 وأنهى الموسم مع قونيا سبور ثالثا في جدول الدوري التركي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة